وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
للمشاركة في معرض بغداد الدولي بدورته (45)

اوفدت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل لجنة مختصة للأقسام الجنوبية لاختيار نتاجات النزلاء للمشاركة في معرض بغداد الدولي لدورته (45) لعام 2018.
وقال مدير عام الدائرة: ان اللجنة اطلعت على نتاجات كل من اقسام الناصرية للأحكام الخفيفة, والناصرية المركزي، وأقسام البصرة، والعمارة، والسماوة.
واضاف: ان اللجنة خلال زيارتها للأقسام الاصلاحية الجنوبية اشادت بعمل الاقسام ودورها في تأهيل النزلاء والتنظيم الجيد للدورات المهنية ومخرجاتها الفنية من نتاجات وإعمال يدوية وحرفية ولوحات تشكيلية مختلفة وأعمال نجارة وخياطة وحدادة وأجهزة وعدد كهربائية.
واوضح: ان الدعم والمتابعة الميدانية للسيد وزير العدل د. حيدر الزاملي، وتوجيهاته على تطوير برامج التأهيل وتشغيل النزلاء اسهم في تحقيق انجازات كبيرة في تعزيز معايير الجودة في التدريب المهني الذي انعكس على انتاج الورش الفنية والمهنية في الاقسام الاصلاحية. 
وأشار الى ان الدائرة سجلت مشاركة متميزة خلال الاعوام الثمان الماضية بشهادة منظمي المعرض حيث حصلت الدائرة على شهادات تقديرية ودرع التميز كأفضل مشاركة لمؤسسة حكومية محلية.