وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة حقوق الانسان تؤكد ان وزارة العدل اخذت دوراً مهما في بناءها ‏منظومة حقوق الانسان الوطنية...   ><   مفتش العدل: السجن (7) سنوات لمتعهد إطعام تلاعب بأعداد موقوفي مديرية شرطة نينوى...   ><   مفتش العدل: أحكام جديدة بحبس مديرة التسجيل العقاري في كربلاء السابقة (3) سنوات...   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديريات(ميسان والبصرة)...   ><   ‏تضمن تعليمات النظام الداخلي لرئاسة الجمهورية رقم (2) لسنة 2019...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4537‏   ><   دائرة الإصلاح العراقية تستقبل لجنة من الصليب الأحمر الدولي...   ><   دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة تدريبية خاصة بكتابة التقارير ‏التعاهدية وغير التعاهدية...   ><   مفتش العدل: إسترجاع أكثر من (30) مليون دينار الى خزينة الدولة خلال نيسان الحالي...   ><   لمتابعة الحالة الصحية للنزلاء المودعين في قسم الحماية القصوى...دائرة الإصلاح العراقية تنسق مع لجنة من قطاع الكاظمية للرعاية الصحية الأولية   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة خاصة بـ (اللغة الانكليزية/ المستوى الثاني)...
خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل

وجه السيد الوزير د. حيدر الزاملي، الطلبة المتخرجين من دورة شهداء وزارة العدل الخاصة بدائرة الكتاب العدل الى وضع خدمة المواطنين نصب اعينهم وان يكونوا جنود في خدمة الوطن ومحاربة الفساد واعتماد النزاهة معياراً لعملهم، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة الكتاب العدول في مقر الوزارة بمناسبة تخرج دورة (شهداء وزارة العدل).
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ حسين الطائي، في كلمه القاها خلال الاحتفال ان هذه الدورة جاءت بناءاً على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، لسد النقص الحاصل بعد اعادة افتتاح دوائر الكتاب العدول في المحافظات المحررة والبالغ عددهم (48) متخرج سيوزعون على جميع المحافظات، مشيراً ان الدورة استمرت (45) يوم ممن يحملون عنوان معاون قضائي اجتاز سنتان من الخدمة.
واختتم الحفل بتكريم السيد الوزير للأوائل وتوزيع الشهادات على المتخرجين بعد ترديدهم القسم, كما تمنى لهم الموفقية والنجاح وهم يمارسون وظيفتهم ككتاب عدول.