وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
مفتش العدل: إسترجاع أكثر من (200) مليون دينار الى خزينة الدولة ...   ><   وزير العدل يوجه باحتساب الدرجة الوظيفية لموظفي الوزارة حسب الشهادة الجامعية...   ><   احد لاعبيه حقق بطولة العالم في لعبة بناء الاجسام (الكلاسك)... نادي شباب العدل: الفوز بالمرتبة الاولى رفع العلم العراقي في المحافل الدولية   ><   وزير العدل يوافق على منح مخصصات خطورة للمحاسبين والمدققين في الوزارة...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاولى لعام 2019...وزير العدل يوجه باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة عيد الجيش الاغر...   ><   وزارة العدل: مكتب المفتش العام يمنع هدرأ مالياً في نينوى بقيمة مليارين و475 مليون دينار...   ><   وزارة العدل: دار المشردات الاحداث مؤسسة تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ...   ><   وكيل وزارة العدل يستقبل سعادة سفيرة دولة استراليا في العراق ...   ><    وزارة العدل الافراج عن (6115) نزيل خلال عام 2018...
خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل

وجه السيد الوزير د. حيدر الزاملي، الطلبة المتخرجين من دورة شهداء وزارة العدل الخاصة بدائرة الكتاب العدل الى وضع خدمة المواطنين نصب اعينهم وان يكونوا جنود في خدمة الوطن ومحاربة الفساد واعتماد النزاهة معياراً لعملهم، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة الكتاب العدول في مقر الوزارة بمناسبة تخرج دورة (شهداء وزارة العدل).
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ حسين الطائي، في كلمه القاها خلال الاحتفال ان هذه الدورة جاءت بناءاً على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، لسد النقص الحاصل بعد اعادة افتتاح دوائر الكتاب العدول في المحافظات المحررة والبالغ عددهم (48) متخرج سيوزعون على جميع المحافظات، مشيراً ان الدورة استمرت (45) يوم ممن يحملون عنوان معاون قضائي اجتاز سنتان من الخدمة.
واختتم الحفل بتكريم السيد الوزير للأوائل وتوزيع الشهادات على المتخرجين بعد ترديدهم القسم, كما تمنى لهم الموفقية والنجاح وهم يمارسون وظيفتهم ككتاب عدول.