وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
خلال حضوره تخرج دورة (شهداء وزارة العدل) الخاصة بدائرة الكتاب العدل

وجه السيد الوزير د. حيدر الزاملي، الطلبة المتخرجين من دورة شهداء وزارة العدل الخاصة بدائرة الكتاب العدل الى وضع خدمة المواطنين نصب اعينهم وان يكونوا جنود في خدمة الوطن ومحاربة الفساد واعتماد النزاهة معياراً لعملهم، جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته دائرة الكتاب العدول في مقر الوزارة بمناسبة تخرج دورة (شهداء وزارة العدل).
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ حسين الطائي، في كلمه القاها خلال الاحتفال ان هذه الدورة جاءت بناءاً على توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، لسد النقص الحاصل بعد اعادة افتتاح دوائر الكتاب العدول في المحافظات المحررة والبالغ عددهم (48) متخرج سيوزعون على جميع المحافظات، مشيراً ان الدورة استمرت (45) يوم ممن يحملون عنوان معاون قضائي اجتاز سنتان من الخدمة.
واختتم الحفل بتكريم السيد الوزير للأوائل وتوزيع الشهادات على المتخرجين بعد ترديدهم القسم, كما تمنى لهم الموفقية والنجاح وهم يمارسون وظيفتهم ككتاب عدول.