وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
خلال جلسة مجلس رعاية القاصرين الثانية لعام 2018

اكد وزير العدل د. حيدر الزاملي، ان الهدف من عقد مجلس رعاية القاصرين هو للارتقاء بمستوى عمل الدائرة ولتنظيم الاستثمار في اموال هذه الشريحة وتنميتها في مجالات الاستثمار الآمن. 
اعلن السيد الوزير عن ذلك خلال ترأسه جلسة مجلس القاصرين الثانية لعام 2018، وحضور اعضاء المجلس من الادعاء العام و وزارة المالية والتخطيط وباقي مؤسسات الدولة داعيا الى تشكيل لجنة لتشخيص المصلحة بالاستثمارات وتحديد اكثر العروض منفعة لشريحة القاصرين لمنحها امكانية الاستثمار لتنمية اموال القاصرين وزيادة الارباح.
ودعا السيد الوزير الى ان تكون قرارات المجلس في منفعة شريحة القاصرين وبما يطابق القانون، مشيرا خلال قراءة جدول اعمال الجلسة الثانية الى اطلاع مجلس رعاية القاصرين على عروض استثمار قطع الاراضي المسجلة باسم صندوق رعاية القاصرين وتحويله الى لجنة تحليل العطاءات في الدائرة للخروج بتوصية للعرض الافضل حول القطع المعروضة للاستثمار من اجل المصادقة عليها من قبل المجلس. 
و وجه المجلس بعرض موضوع استثمار الاموال مع المصارف الرصينة ذات التصنيف الجيد استثمارا رشيدا وضمن احكام القانون.