وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
تضمن صدور تعليمات عدداً من المراسيم الجمهورية...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4517   ><   وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى...   ><   خلال استقبالها خبراء منظمة الصليب الاحمر الدولي...دائرة الاصلاح العراقية تبحث اليات التنسيق والتعاون لتطبيق برنامج المنظمة   ><   مفتش العدل: ثلاثة أحكام بالسجن (7) سنوات بحق مدانين زوّروا عقارات في سامراء...   ><   خلال افتتاحه جناح الوزارة في معرض بغداد الدولي...وزير العدل مشاركة الوزارة بمنتجات النزلاء تعكس مستوى اصلاحهم سلوكياً ومهنياً   ><   تضمن بيان استئناف العمل لدائرة الكاتب العدل الصباحي في الموصل...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم 4516   ><   وزارة العدل تؤجل الاعلان عن الدرجات الشاغرة لحين المصادقة على ملاك دوائرها لسنة 2017...   ><   خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية... وزير العدل صالح الجبوري: العمل بروح الفريق سينهض بدور الوزارة   ><   بينهم (76) نزيلاً مشمولون بالعفو العام...وزارة العدل: الإفراج عن (495) نزيل خلال شهر تشرين الاول الماضي    ><   وزارة العدل : ثلاثة أحكام بحبس موظف في التسجيل العقاري تسبب بهدر (18,5) مليار دينار...
خلال مراسيم تسليم واستلام حقيبة الوزارية

جرى في مقر وزارة العدل، اليوم الاحد، مراسيم تسليم واستلام حقيبة وزارة العدل بحضور كادر الوزارة المتقدم، بين الوزير السابق د. حيدر الزاملي والوزير الحالي وكالة د. صالح الجبوري.
رحب الزاملي بالجبوري وتمنى له النجاح والموفقية في أداء مهمته الجديدة والتقدم بخدمة الوطن وخاصة في مجال ادارة وزارة العدل وخصوصا بعد توليها ادارة مهام وزارة حقوق الانسان الملغاة. 
من جانبه اكد وزير العدل د. صالح الجبوري، بدور الوزارة باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة العراقية، مشيرا الى ان المرحلة المقبلة من عمل الوزارة ستساهم في اعمار الوطن وخدمة المواطن. 
ونوه السيد الوزير الى ان النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لاكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة على المستويين الخدمي والامني. 
وباشر السيد الوزير حال اكمال مراسم تسلمه مهام عمله اللقاء بالكوادر المتقدمة في الوزارة، بهدف الاطلاع على واقع العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به خدمة للصالح العام.