وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
مفتش العدل: إسترجاع أكثر من (200) مليون دينار الى خزينة الدولة ...   ><   وزير العدل يوجه باحتساب الدرجة الوظيفية لموظفي الوزارة حسب الشهادة الجامعية...   ><   احد لاعبيه حقق بطولة العالم في لعبة بناء الاجسام (الكلاسك)... نادي شباب العدل: الفوز بالمرتبة الاولى رفع العلم العراقي في المحافل الدولية   ><   وزير العدل يوافق على منح مخصصات خطورة للمحاسبين والمدققين في الوزارة...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاولى لعام 2019...وزير العدل يوجه باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة عيد الجيش الاغر...   ><   وزارة العدل: مكتب المفتش العام يمنع هدرأ مالياً في نينوى بقيمة مليارين و475 مليون دينار...   ><   وزارة العدل: دار المشردات الاحداث مؤسسة تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ...   ><   وكيل وزارة العدل يستقبل سعادة سفيرة دولة استراليا في العراق ...   ><    وزارة العدل الافراج عن (6115) نزيل خلال عام 2018...
نفت انباء هروب نزلاء من سجن سوسة

نفت وزارة العدل، اليوم الخميس، انباء هروب نزلاء من احد سجونها، مؤكدة ان الاجراءات الامنية تشهد اعلى مستويات الضبط وباشراف مشترك من القوات الامنية المسؤولة على حماية اسوارها الخارجية.
ودعت الوزارة، وسائل الاعلام توخي المصداقية في نقل المعلومة، وبالاخص المتعلقة بملف السجون كونها تضر بامن البلد بشكل عام، داعية الى اعتماد الاخبار من مصدرها الرسمي في الوزارة للابتعاد عن المعلومات الكاذبة والمفبركة.
يشار الى ان عدد من وسائل الاعلام تناقلت ليل امس الاربعاء، انباء عن هروب عدد من السجناء في سجن سوسة بالسليمانية، وان قوة من الاسايش اعتقلت 10 منهم.