وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
مفتش العدل: إسترجاع أكثر من (200) مليون دينار الى خزينة الدولة ...   ><   وزير العدل يوجه باحتساب الدرجة الوظيفية لموظفي الوزارة حسب الشهادة الجامعية...   ><   احد لاعبيه حقق بطولة العالم في لعبة بناء الاجسام (الكلاسك)... نادي شباب العدل: الفوز بالمرتبة الاولى رفع العلم العراقي في المحافل الدولية   ><   وزير العدل يوافق على منح مخصصات خطورة للمحاسبين والمدققين في الوزارة...   ><   خلال جلسة مجلس العدل الاولى لعام 2019...وزير العدل يوجه باعتماد الوصف الوظيفي في توزيع المناصب بالدوائر العدلية   ><   تهنئة السيد وكيل وزارة العدل بمناسبة عيد الجيش الاغر...   ><   وزارة العدل: مكتب المفتش العام يمنع هدرأ مالياً في نينوى بقيمة مليارين و475 مليون دينار...   ><   وزارة العدل: دار المشردات الاحداث مؤسسة تابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ...   ><   وكيل وزارة العدل يستقبل سعادة سفيرة دولة استراليا في العراق ...   ><    وزارة العدل الافراج عن (6115) نزيل خلال عام 2018...
بهدف تاهيل النزلاء فكريا وسلوكيا

 اقامت دائرة الاصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل المؤتمر السنوي الثالث للارشاد الديني تحت عنوان( الإرشاد الديني مشروع وطني) وذلك في قاعة المؤتمرات في كلية التربية في الجامعة المستنصرية بتاريخ 25/12/2018.
 وقالت الدائرة: ان الهدف من المؤتمر هو تسليط الضوء على دور دائرة الاصلاح العراقية في عملية تاهيل النزلاء فكريا وسلوكيا, اضافة الى أهمية دور الإرشاد الديني في توجيه وإرشاد واصلاح النزلاء.
واضافت الدائرة: ان هذا المؤتمر اقيم  وفق ضوابط ومعايير تراعي مبادئ حقوق الانسان ووفق التشريعات القانونية الخاصة بدائرة الاصلاح العراقية.