وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
دائرة اصلاح الاحداث تنظم معرضاً من نتاجات الاحداث اليدوية والحرفية

نظم قسم التدريب والتأهيل في مدرسة الشباب البالغين التابع لدائرة اصلاح الاحداث معرضاً من نتاجات الاحداث الذين تم تدريبهم ضمن برامج القسم التأهيلية من الاعمال اليدوية والحرفية التي تخص النجارة والحدادة والرسم والخط.
واعلن قسم التدريب والتأهيل، ان هذا المعرض يأتي ضمن الخطة السنوية للدائرة باشراف لجنة الشؤون الفنية، مبينا ان المعرض تخلله كلمات تعبيرية وعرض مسرحي من انتاج الاحداث تخلله القاء القصائد الشعرية.
يشار الى ان المعرض حضره مجموعة من الضيوف والشخصيات بينهم استاذة جامعة بغداد ولجان حقوق الانسان ومسؤولي الامن الوطني ومجموعة من الباحثين وموظفي الدائرة.