وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
تطبيقاً للمعايير الدولية الخاصة بقوانين حقوق الإنسان

أقامت دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل عمليات ختان طبية لمجموعة من أطفال النزيلات تطبيقاً لمعايير حقوق الانسان.
وقالت الدائرة، إن إدارة قسم الرصافة السادسة/ نساء نسقت مع دائرة صحة بغداد لوضع برنامج مشترك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للنزيلات وأطفالهن للحفاظ على سلامتهن الصحية.
وأضافت الدائرة، إن عمليات الختان تمت وفق احدث الطرق الطبية والصحية المتبعة من ذوي الاختصاص في هذا المجال كما إن القسم لديه برامج مشتركة مع دائرة صحة بغداد لتقديم عمليات فحص شامل وبشكل دوري للنزيلات وأطفالهن.