وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى

اجري مدير عام دائرة الإصلاح العراقية الحقوقي رعد علي محمد، زيارة تفتيشية لقسم العدالة 1، والعدالة ،2 وقسم الحماية القصوى لبحث وإيجاد الحلول للمعوقات التي تواجه العمل.
وقالت الدائرة، ان المدير العام شدد خلال الزيارة على ضرورة معالجة كافة المعوقات التي تواجه العمل الإصلاحي والحد منها قدر الإمكان وتذليل العقبات والمعوقات التي تعترض سير عمل الموظفين والحراس، كما أكد بضرورة تحصين الأقسام الإصلاحية والالتزام بالمعايير الدولية الخاصة بحقوق الإنسان المتبعة في السجون.
واضافت، ان المدير العام وجه بضرورة تفعيل برامج التأهيل التي تقيمها الدائرة كالورش، والدورات، التاهيلية لكافة النزلاء لغرض إعادة دمجهم بالمجتمع واكتسابهم حرف ومهن تفيدهم مستقبلا بعد انقضاء محكومتيهم الأمر الذي يسهم في تحقيق هدف الدائرة.
يشار الى ان المدير العام اثني على الدور الذي يقدمه المدراء والحراس وكل العاملين في الأقسام الإصلاحية مشددا على ضرورة المواظبة في العمل وبذل جهد اكبر خدمة للصالح العام وأن أبواب المكتب مفتوحة إمام كل العاملين في دائرة الإصلاح لتقديم الدعم الكامل لإنجاح العمل.