وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتوسيع افاق التعاون بين الجانبين...وزير العدل يلتقي وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة اقليم ‏كردستان   ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (81) حدثاً خلال ‏شهر ايلول الماضي لعام 2022‏...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4691)‏ ‏...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (720) نزيلاً خلال شهر ‏ايلول لعام 2022‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ...مدير عام دائرة التخطيط العدلي تشارك في ورشة عمل حول تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد    ><   وكيل وزارة العدل يترأس وفد جمهورية العراق في اعمال الدورة ‏السنوية (60) للمنظمة الاستشارية القانونية الأسيوية ‏الأفريقية (اَلكو) في نيودلهي...   ><   برعاية معالي وزير العدل ...سجن الناصرية المركزي يقيم برنامجه الاول للنزلاء بعنوان (اعتدال وصناع الامل )   ><   لتطوير أفاق التعاون بين الطرفين ...وزير العدل يلتقي رئيس الجامعة الامريكية في بغداد   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطات مديرياتها خلال شهر آب الماضي لعام 2022...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الخاصة بـ ‏‏(التخطيط الاستراتيجي / تقييم الاداء المؤسسي)‏...
بمتابعة ودعم متواصل من قبل معالي وزير العدل

بمتابعة ودعم متواصل من قبل معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد ، حقق فريق شباب العدل الرياضي نتائج ايجابية من خلال مشاركته في دوري الدرجة الاولى ضمن مجموعة بغداد.
حيث اكد رئيس الهيئة الادارية للنادي الاستاذ رعد علي ان النادي استطاع ان يحقق ١١ نقطة ويحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية بعد ان حقق ثلاث انتصارات وتعادلين وخسارة ضمن الجولات الستة الماضية، فيما سيلاقي فريق النجدة في الجولة السابعة لملعب التحدي يوم الثلاثاء المقبل.
كذلك قدم رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب العدل الشكر والامتنان للجهود المبذولة من قبل معالي السيد وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد على متابعته ودعمه المتواصل للفريق شباب العدل الرياضي.
وأوضح رئيس النادي أن الفريق قدم مباريات عالية المستوى محققا ثلاث انتصارات مهمة وانه عازم على تحقيق نتائج ايجابية في الجولات المقبلة ، مشيرا إلى أن الفريق يسير بالمسار الصحيح ولدينا لاعبون يمتلكون مهارات عالية قادر على ان يقدموا مستويات أفضل.
من جانبه قال المشرف عن فريق كرة شباب العدل الاستاذ شفيق هاشم: اقدم شكري وتقديري للدعم المقدم من قبل الوزارة وايضا الى الهيئة الادارية للنادي ، مؤكداً أن شباب العدل الرياضي سيقدم نتائج مرضية تليق باسم وزارة العدل.
وتابع : استطعنا ان نرسم خطة مستقبلية قبل انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى، مثمنا في الوقت ذاته الجهود المبذولة لكل الرياضيين العاملين في نادي شباب العدل الرياضي من اجل تحقيق الدعم اللازم لهم ليكونوا في مصاف الاندية المميزة.