وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها التدقيقية لشهر نيسان من العام 2022...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏‏الوقائع العراقية بالرقم (4675)‏ ‏...   ><   دائرة التخطيط العـــــــــدلي تنظم الدورة التدريبية التطويرية ‏الخاصة بـ ( اللغة الانكليزية / المستوى الاول ) ‏...   ><   بعد توجيهه كتاب لرئيس ديوان الرقابة المالية...وزير العدل يؤكد سعيه الكبير من اجل نيل كافة موظفي دوائر التنفيذ لحقوقهم المشروعة   ><   برعاية معالي وزير العدل... مدير عام دائرة التنفيذ يعيد افتتاح مديرية تنفيذ حمام العليل في محافظة نينوى   ><   برعاية معــــالي وزير العـــــــدل...وكيل وزارة العدل الاقدم يفتتح المجمع العدلي في قضاء الكوفة التابع لمحافظة النجف ‏الاشرف   ><   لمنــــاقشة دعم عوائل المفقودين...دائرة حقوق الانسان تعقد اجتماعاً موسعاً مع وفد اللجنة ‏الدولية للصليب الاحمر ‏   ><   مدير عام دائرة العلاقات العدلية يترأس اجتماعاً لأعضاء لجنة ‏الامر الديواني رقم (14) لسنة 2013 الخاصة بالاطفال ‏المحتجزين ‏...   ><   وزير العدل يستقبل وزير الزراعة في حكومة اقليم كوردستان...   ><   وزير العدل يوجه بمنح مخصصات مقطوعة ‏لموظفي الملاك المؤقت(العقود) في الدوائر العدلية ...
بتوجيه وزير العدل وحضور مدير عام الدائرة ووجهاء محافظة نينوى

أعلنت وزارة العدل عن اعادة افتتاح دائرة كاتب عدل سنجار بمحافظة نينوى بعد سنوات من اغلاقها، عقب سيطرة عصابات داعش.
وأكد اعلام الوزارة، اليوم الاحد، إن مراسم حفل الافتتاح تمت بتوجيه معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد، وحضور مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ راستي يوسف حميد، وقائم مقام القضاء السيد فهد حامد ومدير الشرطة العقيد زياد حسين برجس وعدد من مدراء الدوائر الخدمية والشخصيات في المحافظة ووجهاء المنطقة.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول الاستاذ راستي يوسف حميد، أن افتتاح دائرة كاتب العدل في سنجار سيساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطن وإنجاز الوكالات العامة والخاصة والمعاملات الاخرى لأهالي المنطقة.
واضاف المدير العام، أن الحكومة المحلية في سنجار تعبر عن شكرها للسيد وزير العدل على ارساله وفدا من الوزارة الى القضاء وافتتاح دائرة كاتب العدل.
يذكر ان دائرة كاتب عدل سنجار كانت تقدم خدماتها الى المواطنين وأغلقت بعد منتصف عام 2014، بعد سيطرة تنظيم “داعش” الارهابي على المدينة، فيما اعيد افتتاح معظم الدوائر بالمدينة بعد تحريرها وعودة النازحين اليها.