وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: الإفراج عن (677) نزيلاً خلال شهر حزيران لعام 2022...   ><   بالتعــاون مع دائرتي الاصلاح العراقية واصلاح الاحداث... دائرة حقوق الانسان تنظم ورشتي تدريبية بعنوان ( ‏قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم 14 لسنة 2018 )   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون للشؤون الادارية والمالية ‏يستقبـــل عددا من المواطنين والموظفين للاستماع الى ‏طلباتهم ‏ والنظر في احتياجاتهم...   ><   ...   ><   وزير العدل يبحث مع القائم بأعمال السفارة ‏المغربية لدى العراق أوجه التعاون المشترك ‏بين البلدين...   ><   بيان...   ><   بتوجيه ومتابعة معالي وزير العدل...وزارة العدل: رفع القوائم الخاصة بموظفي العقود في الوزارة لتثبيتهم على الملاك الدائم   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يعلن عن ابرز نشاطات الدائرة خلال شهر ايار لعام 2022...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4679)‏...   ><   وزير العدل يوجه بتأمين المواجهات بين النزلاء وذويهم بواقع اربع زيارات في الشهر وفي كافة الاقسام السجنية...
خلال لقاءه السفير الإيراني الجديد في العراق والوفد المرافق له

جدد وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد، استمرار التعاون بين الجانبين لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بخصوص تبادل الخبرات وتبادل السجناء المحكومين بحضور الوكيل الاقدم لوزارة العدل الاستاذ زياد خليفة التميمي ومدير عام دائرة العلاقات العدلية الاستاذ أحمد لعيبي عبد الحسين.
ذكر السيد الوزير خلال استقباله في مكتبه الرسمي بمقر الوزارة، سعادة السفير الايراني محمد كاظم آل صادق، والوفد المرافق له، مهنئاً اياه بتنسمه منصبه الجديد سفيراً لجمهورية ايران الإسلامية في العراق.
واوضح السيد الوزير، أهمية تنفيذ اتفاقية تبادل السجناء المحكومين التعاون القانوني والقضائي، والتي تم خلالها تبادل سجناء محكومين عراقيين وايرانيين بين البلدين، مبينا ً ان زيارته الاخيرة الى جمهورية ايران الاسلامية جاءت في سياق عقد مزيداً من الاتفاقيات والتي تصب في مصلحة البلدين .
من جانبه، أكد السفير الايراني محمد كاظم آل صادق، استعداد بلاده لتعزيز التعاون المشترك في جميع المجالات المتعلقة بعملها وبالأخص الاتفاقيات الموقعة في مجال تبادل السجناء، والاتفاقيات الأخرى الخاصة بتنظيم العلاقات القانونية والتبليغات القضائية والتدريبية بين الجانبين.