آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني قسم شؤون المواطنين يستقبل عدداً من المواطنين للنظر في مشاكلهم وايجاد الحلول وفق القانون...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة...   ><   مدير عام دائرة التخطيط العدلي تترأس اجتماع الفريق المشترك لمراجعة الاستراتيجيات المؤسسية للنزاهة ومكافحة الفساد...   ><   لتعزيز التعاون بين وزارة العدل الاتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان مدير عام دائرة إصلاح الأحداث يلتقي رئيس محكمة استئناف أربيل...   ><   بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...
دائرة التنفيذ تعقد اجتماعاً ثانياً لمتابعة انجاز مشروع الاتمتة الالكترونية لمعاملات مراجعي مديرياتها

تنفيذا لتوجيهات السيد وزير العدل د.خالد شواني، وبمتابعة من مدير عام دائرة التنفيذ الاستاذ بشار احمد محمد، عقد في مقر وزارة العدل الاجتماع الموسع الثاني بين لجنة الاتمتة الالكترونية في دائرة التنفيذ ولجنة الشركة العامة للانظمة الالكترونية، وبحضور معاون مدير عام دائرة التنفيذ للشؤون القانونية، وممثلة عن دائرة التخطيط العدلي.

وتم الاطلاع على تصاميم النوافذ (proto type) لمعاملة حكم المطاوعة وتسليم الصغير وتخلية العقار.
وتخلل الاجتماع، مناقشة بعض الاجراءات التنفيذية، اذ ابدت معاون المدير العام عددا من الملاحظات المتعلقة بعمل الخبراء في المديريات وعدم اعتماد ذات الخبراء في الكشوفات، لتسهيل انجاز المعاملات وخدمة للصالح العام ولمراجعي مديريات التنفيذ.
واكدت معاون المدير العام على ضرورة انجاز المشروع بأسرع وقت، وتأكيداً لتوجيهات السيد المدير العام بالالتزام بالمواعيد المثبتة في خارطة طريق تنفيذ وانجاز مشروع الاتمتة الالكترونية.
 
يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
تويتر
https://twitter.com/iq_moj
 
اليوتيوب
انستكرام

 

 
 

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل