آخر الأخبار
برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...   ><   الوقائع العراقية تنشر قانون الحماية الاجتماعية مع قراري مجلس الوزراء مترجماً الى اللغة الانكليزية...   ><   قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ينظم ورشة تعريفية حول تطبيق المواصفة القياسية ايزو ( 2015 :9001)...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم الدورة التدريبية الثانية الخاصة بـ(سلامة اللغة العربية) بمشاركة (55) موظفاً ...   ><   برعاية معالي وزير العدل د. خالد شواني.. سجن الناصرية المركزي يقيم معرضًا لمنتوجات النزلاء وجامعة العين العراقية تخصص 50 مقعدًا دراسيًا لهم...   ><   لتخفيف الزخم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ... وزير العدل د. خالد شواني يصدر أمراً وزارياً باستحداث شعبة تسجيل عقاري رابعة في كربلاء المقدسة...
وكيل وزارة العدل الاقدم يترأس اجتماع لجنة اعداد المناهج التدريبية لتطوير العاملين في الاقسام الاصلاحية

ترأس وكيل وزارة العدل الأقدم الأستاذ زياد خليفة التميمي، اليوم الاربعاء، في مبنى الوزارة، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة اعداد المناهج التدريبية لتطوير العاملين في الاقسام الاصلاحية كلا من ممثل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وممثل اللجنة الوطنية لمكافحة الارهاب وممثل مستشارية الامن القومي وممثل مكتب الامم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات ((UN0DC ، بالاضافة الى مدير عام دائرة العلاقات العدلية الاستاذ احمد لعيبي عبد الحسين ومعاون مدير عام دائرة الاصلاح العراقية للشؤون الرعاية الشاملة الاستاذ رائد جادر .
واكد السيد الوكيل الاقدم خلال الاجتماع الى ضرورة التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية لتدريب العاملين في السجون الاصلاحية التابعة لوزارة العدل من اجل تطوير مهاراتهم في معهد الاستخبارات الداخلية.
واشار التميمي الى ان وزارة العدل حققت نسبة متقدمة في مجال اكتمال وافتتاح عدد من السجون في عدة محافظات من ضمنها (واسط والديوانية وديالى) لحل مشكلة الاكتظاظ الحاصل في السجون التابعة للوزارة.
واوضح السيد الوكيل ،ان دائرة الاصلاح العراقية تعمل في الوقت الحالي بنظام التصنيف الحديث بما يتوافق مع القوانين والانظمة المطبقة في السجون الاصلاحية وفق المعايير الدولية المعنية بحقوق الانسان.
وفي الختام تم الاتفاق على عقد اجتماع مقبل للخروج بمنهاج تدريبي يعمل على تطوير مهارات وقدرات العاملين في الاقسام الاصلاحية.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل