عقدت مدير عام دائرة التسجيل العقاري، السيدة ابتسام رحيم عبد الله الساعدي، اجتماعًا مع موظفي مديريات التسجيل العقاري العاملين على الخدمات الإلكترونية ضمن "منصة أور".
وجرى خلال الاجتماع مناقشة واقع العمل ومستوى الخدمات المقدمة عبر المنصة، حيث شددت الساعدي على أهمية العمل الجاد والمستمر لتبسيط إجراءات العمل، وتقديم خدمات إلكترونية متطورة تسهم في رفع كفاءة الأداء وتلبية احتياجات المواطنين.
كما استمعت المدير العام إلى آراء ومقترحات الموظفين، إلى جانب المشاكل والمعوقات التي تواجههم أثناء أداء مهامهم، مؤكدة ضرورة متابعتها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لضمان انسيابية العمل وتحقيق الأهداف المرجوة من مشروع التحول الرقمي.
ويأتي هذا اللقاء في إطار توجهات دائرة التسجيل العقاري لتطوير الخدمات الإلكترونية، بما يتماشى مع رؤية الحكومة في تعزيز الأداء المؤسسي وتحقيق التحول الرقمي في مفاصل الدولة.