رئيس لجنة الإسكان في وزارة العدل يبحث مع النائب الاول للشؤون الادارية في محافظة البصرة تسريع مشروع إفراز أراضي موظفي الوزارة في المحافظة
تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، عُقد في ديوان محافظة البصرة اجتماع خُصص لمناقشة الخطوات الكفيلة بتسريع مشروع إفراز أراضي منطقة الكباسي الصغير المخصصة لموظفي وزارة العدل.
وترأس الاجتماع النائب الأول لمحافظ البصرة للشؤون الإدارية، السيد ماهر العامري، بحضور النائب عامر الفائز ، وممثلين عن وزارة العدل يتقدمهم مدير عام الدائرة الإدارية والمالية ورئيس لجنة الإسكان في الوزارة، الأستاذ صميم مقداد عبود، والأستاذ عدي اللامي رئيس جمعية الإسكان في الوزارة، إلى جانب مديري دوائر التسجيل العقاري في البصرة، الأستاذ دريد سامي (الأولى) والأستاذ أحمد غازي (الثانية).
وأكد السيد صميم مقداد أن الاجتماع يأتي في إطار متابعة تنفيذ المشروع وإزالة المعوقات التي تعترضه، موضحًا أن الأرض المخصصة تقع في قضاء شط العرب وقد وصلت مراحل العمل فيها إلى مستويات متقدمة، إذ أحيلت إلى مكتب استشاري لإعداد التصاميم النهائية، على أن يتم إدراج المشروع في خطة التنفيذ لعام 2025 بعد إنجاز جداول الكميات.
كما زار الوفد شركة علم وخطيب التي ستتولى أعمال الإفراز وتنظيم البنية التحتية والخدمات الخاصة بمقاطعة الكباسي الصغير، تمهيدًا للشروع بتنفيذ المشروع خدمةً لموظفي الوزارة وأسرهم.
