وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
افتتاح البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية في محافظة القادسية

قال مدير عام دائرة التنفيذ فهد التميمي، ان زيارته الميدانية لمديرية تنفيذ الكرخ، تاتي ضمن توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، هدفها الاطلاع على سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به.

وأكد المدير العام: ان زيارته لمديريات التنفيذ التعرف على احتياجات المواطنين وتسهيل عملية تنفيذ القرارات وانجاز المعاملات التنفيذية واستمع إلى مشاكل ومعوقات عمل المديرية خلال اجتماعه بموظفي المديرية والمنفذين العدول فيها.

ووجه المدير العام على ضرورة التعاون الجاد مع المواطنين ومساعدتهم في إكمال أضابيرهم التنفيذية والحد من الروتين، كما التقى بعدد من المواطنين في المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة لهم، كما أشاد عدد من مراجعي الدائرة بالجهد المقدم من الموظفين وتعاونهم الجاد في انجاز معاملاتهم.

من جهة أخرى، افتتح في محافظة القادسية البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية، وقامت السيدة المنفذ العدل في مديرية تنفيذ الديوانية بافتتاح المديرية نيابة عن المدير العام فهد التميمي، وحضر الافتتاح عدد من السادة المسؤولين في المحافظة  والدوائر العدلية الأخرى.

خلال زيارته إلى مديرية تنفيذ المدائن

تفقد السيد مدير عام دائرة التنفيذ التابعة لوزارة العدل السيد فهد التميمي، مديرية تنفيذ المدائن، للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على اهم المشاكلات التي تعيق عمل المديرية.
والتقى التميمي، بمدير الدائرة وموظفيها، واطلع على اهم معوقات العمل وتعهد بتقديم الدعم