وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتوسيع افاق التعاون بين الجانبين...وزير العدل يلتقي وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة اقليم ‏كردستان   ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (81) حدثاً خلال ‏شهر ايلول الماضي لعام 2022‏...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4691)‏ ‏...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (720) نزيلاً خلال شهر ‏ايلول لعام 2022‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ...مدير عام دائرة التخطيط العدلي تشارك في ورشة عمل حول تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد    ><   وكيل وزارة العدل يترأس وفد جمهورية العراق في اعمال الدورة ‏السنوية (60) للمنظمة الاستشارية القانونية الأسيوية ‏الأفريقية (اَلكو) في نيودلهي...   ><   برعاية معالي وزير العدل ...سجن الناصرية المركزي يقيم برنامجه الاول للنزلاء بعنوان (اعتدال وصناع الامل )   ><   لتطوير أفاق التعاون بين الطرفين ...وزير العدل يلتقي رئيس الجامعة الامريكية في بغداد   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطات مديرياتها خلال شهر آب الماضي لعام 2022...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الخاصة بـ ‏‏(التخطيط الاستراتيجي / تقييم الاداء المؤسسي)‏...
افتتاح البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية في محافظة القادسية

قال مدير عام دائرة التنفيذ فهد التميمي، ان زيارته الميدانية لمديرية تنفيذ الكرخ، تاتي ضمن توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، هدفها الاطلاع على سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به.

وأكد المدير العام: ان زيارته لمديريات التنفيذ التعرف على احتياجات المواطنين وتسهيل عملية تنفيذ القرارات وانجاز المعاملات التنفيذية واستمع إلى مشاكل ومعوقات عمل المديرية خلال اجتماعه بموظفي المديرية والمنفذين العدول فيها.

ووجه المدير العام على ضرورة التعاون الجاد مع المواطنين ومساعدتهم في إكمال أضابيرهم التنفيذية والحد من الروتين، كما التقى بعدد من المواطنين في المديرية للوقوف على الخدمات المقدمة لهم، كما أشاد عدد من مراجعي الدائرة بالجهد المقدم من الموظفين وتعاونهم الجاد في انجاز معاملاتهم.

من جهة أخرى، افتتح في محافظة القادسية البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية، وقامت السيدة المنفذ العدل في مديرية تنفيذ الديوانية بافتتاح المديرية نيابة عن المدير العام فهد التميمي، وحضر الافتتاح عدد من السادة المسؤولين في المحافظة  والدوائر العدلية الأخرى.