وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة الاصلاح العراقية تستقبل لجنة الصليب الاحمر الدولية...   ><   وزارة العدل تعلن عن تعاونها الكامل مع الاجهزة الرقابية وخاصة هيأة النزاهة في اجراءات مكافحة الفساد...   ><   وزارة العدل تنفذ حكم الاعدام بحق ستة مدانين بعد اكتمال الاجراءات الاصولية...   ><   اكدت سعيها لشمول منتسبي جمعية اسكان الوزارة في جميع المحافظات ... وزارة العدل تعلن عن توزيع قطع اراضي لموظفيها في محافظة ميسان   ><   خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الوطنية لكتابة التقارير المعنية بحقوق الانسان...وزير الـعـدل : يعلن عن إنجاز مسودة تقارير جمهورية العراق الخاصة بالحقوق المدنية والسياسية والاختفاء القسري    ><   برعاية وزير العدل : دائرة التنفيذ العدلي تفتتح الدورة الثانية لتخريج المنفذين العدول...   ><   وزارة العدل تحيل عقد ترميم مبنى الوزارة الى هيأة النزاهة لاكمال الاجراءات التحقيقية...   ><   حصاد الاسبوع وزير العدل د. حيدر الزاملي...   ><   عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية وفيه...قرارات جديدة صادرة عن لجنة تجميد اموال الارهابيين    ><   وزير العدل د. حيدر الزاملي لدى استقباله ممثل منظمة اليونسيف في العراق...
افتتاح البناية الجديدة لمديرية تنفيذ المهناوية في محافظة القادسية

قال مدير عام دائرة التنفيذ فهد التميمي، ان زيارته الميدانية لمديرية تنفيذ الكرخ، تاتي ضمن توجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، هدفها الاطلاع على سير العمل في الدوائر العدلية والارتقاء به.
وأكد المدير العام: ان زيارته لمديريات التنفيذ التعرف على احتياجات المواطنين وتسهيل عملية

خلال زيارته إلى مديرية تنفيذ المدائن

تفقد السيد مدير عام دائرة التنفيذ التابعة لوزارة العدل السيد فهد التميمي، مديرية تنفيذ المدائن، للاطلاع على سير العمل فيها والوقوف على اهم المشاكلات التي تعيق عمل المديرية.
والتقى التميمي، بمدير الدائرة وموظفيها، واطلع على اهم معوقات العمل وتعهد بتقديم الدعم