وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة الخاصة بـ (القيود والتسويات الحسابية) ...   ><   للاطلاع على احوال النزلاء الصحية والخدمية...وزير العدل يجري زيارة تفقدية الى سجن سوسة الفدرالي   ><   لتقديم الدعم لهم ومساعدتهم ‏...وزير العدل يلتقي احدى الناجيات الايزيديات    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع ‏العراقية بالرقم (4605)...   ><   وزير العدل يفتتح دائرة الكاتب العدل في كرادة مريم ...   ><   لبحث تقديم افضل الخدمات العدلية للمواطنين ‏...وزير العدل يستقبل النائبة عن كتلة سائرون د. ايناس ‏كاظم   ><   دائرة اصلاح الاحداث تختتم ورشة تدريبية لتطوير قدرات ‏الباحثين الاجتماعيين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4604)‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ‏... قسم الرصد التابع لحقوق الانسان يجري زيارة ‏تفقدية الى قسمي (الكرخ المركزي )وقسم (العدالة ‏الثانية )    ><   دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة تدريبية باعداد ‏وكتابة التقارير الدولية الخاصة ‏بحقوق الطفل...
التسجيل العقاري: رفع الحجز عن (473) عقارآ للمواطنين

اكدت دائرة التسجيل العقاري، عزمها انجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة تماشيا مع التوجيهات الحكومية، وقد تم بهذا الصدد رفع الحجز عن (473) عقارآ للمواطنين.
واضافت الدائرة: ان شعبة موانع التسجيل في المديرية العامة قامت برفع الحجز عن (270) عقارآ كما ألغت المصادرة عن (17) والغت الشعبة خمس معاملات عن المسفرين كما قامت بايقاف اجراءات التحري عن (181) وبذلك اصبح المجموع الكلي للمعاملات (473) تحت عنوان رفع الحجز.
وبينت الدائرة: ان تضافر جهود موظفي التسجيل العقاري واشعارهم بالمسؤولية ساهم في انجاز هذا العدد من المعاملات، مؤكدة عزمها على اجراء اصلاحات واسعة من شأنها انجاز كافة المعاملات في وقت قياسي.