وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال استقباله عضو لجنة الأراضي في دائرة الاصلاح العراقية...وزير العدل يؤكد سعيه لتخصيص قطع اراضي لموظفي وحراس دائرة الاصلاح العراقية    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية... وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية ...وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة ‏والخاصة ( بتفسير النص القانوني )...   ><   وزير العدل يستقبل سعادة السفير المصري في بغداد ‏لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ... قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي الرصافة الاولى ‏والثانية التابعيين الى دائرة الاصلاح العراقية   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي دار ملاحظية بغداد ‏وقسم تأهيل الفتيان التابعيين الى دائرة اصلاح الاحداث   ><   وزير العدل يستقبل قائم باعمال السفير الفرنسي في ‏بغداد لبحث التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ‏بالرقم (4599)‏...   ><   وزير العدل يفتتح المجمع العدلي في قضاء النعمانية التابع لمحافظة واسط...
لغرض الاطلاع على واقع العمل اليومي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

أجرى مدير عام دائرة التنفيذ السيد حسين العقابي، زيارة الى مديرية تنفيذ الزهور، لغرض الاطلاع على واقع العمل اليومي ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقال المدير العام، ان الهدف من اجراء الزيارات التفقدية للدوائر الفرعية في بغداد والمحافظات لغرض الاطلاع على سير العمل في المديرية ومعالجة المشاكل التي تعاني منها، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لتوجيهات وزير العدل د. حيدر الزاملي، بتبسيط اجراءات معاملات المراجعين للدوائر العدلية، عملا بتوجه الحكومة في انجاز جانب الاصلاح الاداري.
واوضح المدير العام: أن زيارته لمديرية تنفيذ الزهور تحقق خلالها لقائه بعدد من الموظفين والمواطنين للوقوف على طلباتهم واحتياجاتهم، بما يساهم في تقديم اكبر خدمة للمواطنين.
يشار الى ان وزارة العدل حققت ارتفاع في الخط البياني لمستوى العمل في الدوائر العدلية، وفقا لتقرير الامانة العامة لمجلس الوزراء الخاص بالمنجز الحكومي للوزارات وللمرة الثانية على التوالي خلال شهرين.