وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال استقباله نائب رئيس مجلس النواب ‏...وزير العدل يدعو الى الاسراع بتشريع واقرار القوانين المهمة التي ‏تمس المواطن العراقي   ><   مدير عام دائرة القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في ‏محافظة ذي قار...   ><   وزير العدل يستقبل مساعد الأمين العام ورئيس فريق التحقيق الدولي في جمع الأدلة لتجريم داعش...   ><   مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة تفقدية الى مديرية رعاية القاصرين في محافظة واسط ...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنضم دورة خاصة بحقوق الإنسان لموظفي الدوائر العدلية...   ><   وزير العدل يجري زيارة تفقدية لدائرة الإصلاح العراقية سجن النساء في بغداد...   ><   بهدف الاطلاع على احوال النزلاء وتفقد احتياجاتهم...وزير العدل يجري زيارة ميدانية الى دائرة الاصلاح العراقية    ><   وزير العدل يستقبل وفد اللجنة القانونية البرلمانية لبحث التعاون ‏المشترك بين الجانبين...   ><   خلال استقباله بطريرك الكلدان الكاثوليك لويس روفائيل ساكو...وزير العدل: الضوابط القانونية منعت التلاعب في املاك المواطنين بالمناطق المحررة   ><   وزير العدل يستقبل وفد مؤسسة سيدات اعمال العراق لتمكين المرأة...
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.