وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال ترأسه جلسة مجلس العدل الثانية...وزير العدل يناقش دراسة المشاريع المتوقفة في المجمعات العدلية لعموم محافظات العراق    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   بالتنسيق والتعاون مع جمعية اطباء الأسرة العراقية ...مديرية تنفيذ الدورة تنظم محاضرة توعوية صحية للمراجعين للوقاية من وباء كورونا    ><   الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب يباشر مهام عمله بالوكالة وزيرا للعدل ...   ><   دائرة الكتاب العدول في محافظة صلاح الدين تضبط شخصاً يحمل ‏مستمسكات غير اصولية...   ><   وزير العدل السابق يوجه كتاب شكر وتقدير لجميع منتسبي الوزارة ...   ><   تضمن صدور مرسوم جمهوري بتكليف السيد مصطفى عبد اللطيف الكاظمي بتشكيل مجلس الوزراء...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالعدد (٤٥٨٤)   ><   نائب رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير يترأس اجتماعا لمناقشة ‏المسودة النهائية لتقريري جمهورية العراق...   ><   مدير عام دائرة الاصلاح العراقية يزور قائد الشرطة الاتحادية ‏لبحث اطر التعاون والتنسيق بين الجانبين...   ><   بيان صادر عن وزارة العدل من مصدر مخول في الوزارة ...
 وزير العدل يعلن عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري بمحافظة نينوى

أعلن وزير العدل د. حيدر الزاملي، اليوم الخميس، عن اعادة افتتاح جميع دوائر التسجيل العقاري في محافظة نينوى، واستئناف العمل فيها بجميع مناطق المحافظة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الوزراء باعادة افتتاح كافة دوائر الدولة الخدمية في المناطق المحررة.
والقت ممثلة دائرة التسجيل العقاري كلمة السيد الوزير بالنيابة عنه، في حفل الافتتاح الذي رعاه السيد وزير العدل وحضره الامين العام لمجلس الوزراء السيد مهدي العلاق ممثلا عن رئيس الوزراء د. حيدر العبادي، كما حضره شخصيات رسمية ووجهاء عشائر المحافظة. 
وأضافت ممثلة دائرة التسجيل العقاري: بناءا على توجيهات معالي الوزير د. حيدر الزاملي في الاسراع باعادة افتتاح العمل في الدوائر العدلية بالمناطق المحررة وتعزيزا للانتصارات المتحققة فيها ودعما لاستقرارها وعودة المواطنين النازحين اليها تمت اعادة افتتاح واستئناف العمل في جميع الدوائر التابعة للوزارة التي تقع ضمن محافظة نينوى. 
وتابعت: ان اعادة افتتاح دوائر التسجيل العقاري يأتي تأكيدا من الوزارة على تقديم افضل الخدمات للمواطن بعد سنوات من اضطهاد عصابات داعش الارهابية ولاعانتهم على العودة إلى مناطقهم التي هجروا ونزحوا منها.