وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
وزارة العدل: تعلن عن افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظ نينوى

اعلنت وزارة العدل عن اعادة افتتاح دائرة كاتب عدل الموصل الصباحي في محافظة نينوى ضمن الخطة الإستراتيجية التي اتبعتها الوزارة لإعادة العمل في المناطق المحررة من عصابات داعش الارهابية.
وقال مدير عام دائرة الكتاب العدول حسين الطائي: ان هذا الافتتاح سيساهم في تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بالإضافة الى توسيع الخدمات العدلية المقدمة لهم وتيسير انجاز معاملاتهم.
وأضاف المدير العام: سبق وان افتتحت دائرة الكتاب العدول دائرة كاتب عدل الموصل المسائي بالإضافة الى نينوى المسائي.
يشار الى ان وزارة العدل تعتبر من الوزارات الاولى التي قدمت خدماتها العدلية في محافظة نينوى من اجل اعادة الحياة بعد اعلان تحرير المحافظة من قبل عصابات داعش الارهابية.