وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتعـــزيز التعــاون بين الشعبين الشقيقين...وزير العــــدل يستقبل سعادة السفير اللبناني لـــدى ‏بغداد    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4690)‏ ‏...   ><   لبحث امكانية توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين...وزير العدل يستقبل القائم بأعمال السفارة السودانية في العراق   ><   وزير العدل يستقبل سفيرة استراليا لدى العراق لبحث تبادل الخبرات ‏القانونية والتبليغات القضائية بين الجانبين...   ><   قريباً جداً انطلاق مشروع الأتمتة الالكترونية في الدوائر العدلية...وزير العدل يستقبل مدير عام الانظمة الالكترونية في ‏وزارة الصناعة ‏والمعادن   ><   بالتنسـيق مع دائـــرة التخطيط العــدلي ‏...دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة عمل الثانية الخاصة ‏بمجال (المفاهيم الاساسية لحقوق الانسان)‏   ><   للوقوف على مشاكلهم وحلها ...مدير عام دائرة التسجيل العقاري/ وكالة تلتقي بعدداً من المواطنين    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4689)‏ ‏...   ><   وزير العدل يبحث مع ممثلة صندوق الأمم المتحدة ‏للسكان في العراق اوجه التعاون والتنسيق المشترك بين ‏الطرفين ‏...   ><   للقضاء على كافة المعوقات التي تواجه المستفيدين الذين يستلمون مستحقاتهم من ‏مديريات التنفيــذ...وزير العدل يستقبل ممثلي شركة ماستر كارد والمصرف ‏الزراعي
بهدف النهوض بمستوى اداء موظفي الدوائر العدلية دائرة التخطيط العدلي تقيم الدورة الخاصة بـ(تطوير الكوادر الحسابية/ المستندية)

أقام قسم التدريب في دائرة التخطيط العدلي الدورة الخاصة بـ(تطوير الكوادر الحسابية/ المستندية) تنفيذا لمفردات الخطة التدريبية السنوية الخاصة باستراتيجية القسم في اقامة برامجه التدريبية السنوية. وقالت مدير عام دائرة التخطيط العدلي منى متي بيثون، ان قسم التدريب في الدائرة اشرف على اقامة الدورة الخاصة بـ(تطوير الكوادر الحسابية/ المستندية)، والتي تتناول مكونات النظام المالي المحاسبي ومراحل اعداد الموازنة العامة والفترات المحاسبية والدورات المستندية اضافة الى ضوابط تنفيذ عملية الصرف واجراء التسويات التقيدية للفترة من 3/3/2019 ولغاية 7/3/2019، واضافت المدير العام، ان الدورة اقيمت بمشاركة (23) موظفا من مختلف الدوائر العدلية، بهدف النهوض بمستوى اداء موظفي الدوائر العدلية وبمختلف الاختصاصات الوظيفية.