وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال استقباله عضو لجنة الأراضي في دائرة الاصلاح العراقية...وزير العدل يؤكد سعيه لتخصيص قطع اراضي لموظفي وحراس دائرة الاصلاح العراقية    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية... وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية ...وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة ‏والخاصة ( بتفسير النص القانوني )...   ><   وزير العدل يستقبل سعادة السفير المصري في بغداد ‏لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ... قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي الرصافة الاولى ‏والثانية التابعيين الى دائرة الاصلاح العراقية   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي دار ملاحظية بغداد ‏وقسم تأهيل الفتيان التابعيين الى دائرة اصلاح الاحداث   ><   وزير العدل يستقبل قائم باعمال السفير الفرنسي في ‏بغداد لبحث التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ‏بالرقم (4599)‏...   ><   وزير العدل يفتتح المجمع العدلي في قضاء النعمانية التابع لمحافظة واسط...
وزارة العدل: الإفراج عن (٣٧٩) نزيل خلال شهر اب لعام ٢٠٢٠


أعلنت دائرة الإصلاح العراقية التابعة لوزارة العدل عن إطلاق سراح (٣٧٩) نزيل بينهم (٣٦٠) من الرجال و (١٩) من النساء خلال شهر اب لعام ٢٠٢٠.
وقال بيان صادر عن الوزارة، إن دائرة الإصلاح العراقية اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها تسريع وتيرة حركة التسفير وتأمين النزلاء إمام المحاكم.
وأضاف البيان، إن ملاكات التسفير ونقل النزلاء واللجان القانونية والآليات والحراسات والطوارئ تعمل بشكل يومي ولساعات تعدت ساعات الدوام الرسمي بغية متابعة القضايا والدعاوى مع الجهات القضائية والجهات ذات العلاقة للتسريع بإجراءات إطلاق سراح النزلاء، وحرصا منها على إتمام العمل بالشكل الأمثل.