وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتوسيع افاق التعاون بين الجانبين...وزير العدل يلتقي وزيرة العمل والشؤون الاجتماعية في حكومة اقليم ‏كردستان   ><   وزارة العدل تعلن عن اطلاق سراح (81) حدثاً خلال ‏شهر ايلول الماضي لعام 2022‏...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4691)‏ ‏...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (720) نزيلاً خلال شهر ‏ايلول لعام 2022‏...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ...مدير عام دائرة التخطيط العدلي تشارك في ورشة عمل حول تطبيق الإستراتيجية الوطنية للنزاهة ومكافحة الفساد    ><   وكيل وزارة العدل يترأس وفد جمهورية العراق في اعمال الدورة ‏السنوية (60) للمنظمة الاستشارية القانونية الأسيوية ‏الأفريقية (اَلكو) في نيودلهي...   ><   برعاية معالي وزير العدل ...سجن الناصرية المركزي يقيم برنامجه الاول للنزلاء بعنوان (اعتدال وصناع الامل )   ><   لتطوير أفاق التعاون بين الطرفين ...وزير العدل يلتقي رئيس الجامعة الامريكية في بغداد   ><   دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطات مديرياتها خلال شهر آب الماضي لعام 2022...   ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الخاصة بـ ‏‏(التخطيط الاستراتيجي / تقييم الاداء المؤسسي)‏...
مدير عام دائرة التنفيذ يعلن المباشرة بتوزيع البطاقات الذكية على مراجعي مديرية تنفيذ الكرخ خلال 10 ايام

ضمن خطة الوزارة التي رسمها معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد من اجل تخفيف ألعبء عن كاهل المواطنين وتسهيل اجراءات مراجعاتهم.
أعلن مدير عام دائرة التنفيذ الاستاذ بشار احمد محمد عن المباشرة بتوزيع البطاقات الذكية على عدد من مراجعي مديرية تنفيذ الكرخ خلال الايام العشرة المقبلة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي جمع المدير العام مع الفريق الاستشاري التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة الدكتور زيد فرهود مكي، اضافة الى ممثلين عن المصرف الزراعي والشركة المسؤولة عن اصدار البطاقة الذكية، واللجنة المختصة بهذا المشروع في دائرة التنفيذ.
وجرى البحث في تسريع آلية تفعيل البطاقات الذكية لمراجعي مديرية تنفيذ الكرخ كمرحلة اولى، لتتبعها بقية المديريات في بغداد والمحافظات.
وفي هذا الصدد تم الاعلان عن توزيع عدد من البطاقات لمراجعي مديرية تنفيذ الكرخ خلال 10 ايام، وهو اجراء سيساهم في تخفيف الجهد على المواطن والموظف ويقلل من اعداد المراجعين.
ودعت الدائرة العامة، مراجعي مديريات التنفيذ الى التعاون في انجاح هذا المشروع المهم والذي سيحوّل العمل نحو البطاقات الالكترونية الذكية، ويقلل من المراجعات والزحام في المديريات ويحقق الانسيابية في العمل.