وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: الإفراج عن (677) نزيلاً خلال شهر حزيران لعام 2022...   ><   بالتعــاون مع دائرتي الاصلاح العراقية واصلاح الاحداث... دائرة حقوق الانسان تنظم ورشتي تدريبية بعنوان ( ‏قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم 14 لسنة 2018 )   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون للشؤون الادارية والمالية ‏يستقبـــل عددا من المواطنين والموظفين للاستماع الى ‏طلباتهم ‏ والنظر في احتياجاتهم...   ><   ...   ><   وزير العدل يبحث مع القائم بأعمال السفارة ‏المغربية لدى العراق أوجه التعاون المشترك ‏بين البلدين...   ><   بيان...   ><   بتوجيه ومتابعة معالي وزير العدل...وزارة العدل: رفع القوائم الخاصة بموظفي العقود في الوزارة لتثبيتهم على الملاك الدائم   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يعلن عن ابرز نشاطات الدائرة خلال شهر ايار لعام 2022...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4679)‏...   ><   وزير العدل يوجه بتأمين المواجهات بين النزلاء وذويهم بواقع اربع زيارات في الشهر وفي كافة الاقسام السجنية...
وزير العدل يستقبل وزير الزراعة في حكومة اقليم كوردستان

استقبل معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد اليوم الاربعاء المصادف 11/5/2022 معالي وزير الزراعة والموارد المائية بيكرد طالباني في حكومة اقليم كوردستان لبحث عدة قضايا تهم الجانبين.
وأكد السيد الوزير عن ترحيبه الكبير بهذه الزيارة وان الوزارة مستعدة لفتح افاق التعاون مع الجميع بما يخدم المصالح المشتركة بين الطرفين.
من جهة اخرى عبرت وزير الزراعة في حكومة الاقليم عن سعادتها لعقد هذا اللقاء المشترك مثمنه الدور الكبير الذي يقوم به معالي الوزير للنهوض بواقع عمل الوزارة والوصول بها الى ارقى المستويات خدمة للصالح العام.