وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
بينهم نساء ومشمولين بقانون العفو العام.....وزارة العدل تعلن عن أعداد المطلق سراحهم خلال شهر كانون الثاني 2023   ><   وزير العدل يستقبل وفداً من سلطة القضاء في الجمهورية الاسلامية في ايران...   ><   ضمن جدول اللقاءات الأسبوعية.....وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يستقبل عدداً من المواطنين    ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ونشر قانون رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة باللغة الانكليزية ...   ><   خلال افتتاحه المجمع العدلي في غماس.. د. شواني: انشاء المجمعات العدلية هي خطوة باتجاه تهيئة البنى التحتية لتنفيذ مشروع الأتمتة في دوائر التسجيل العقاري وكتاب العدول والتنفيذ...وزير العدل: الوزارة تستمر ببناء المزيد من المجمعات العدلية في مراكز المحافظات والاقضية والنواحي    ><   تنفيذاً لمفردات الخطة التدريبية السنوية الخاصة بقسم التدريب .....دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية عن (اعداد المدربين TOT)) في مجال التنمية البشرية)    ><   خلال إجرائه عددا من الزيارات المفاجئة للسجون في بغداد.....وزير العدل: استمعنا الى النزلاء بخصوص اوضاعهم الانسانية   ><   بيان توضيحي بخصوص تصريح نيابي ...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4704)‏...   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية الى دائرة مدينة الصدر المسائي...
المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية يعقد اجتماعاً موسعاً لقسمي البحث الإجتماعي والصحة العامة

عقد المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية السيد عباس جابر فزيع اجتماعا موسعا لقسمي البحث الإجتماعي والصحة العامة، بهدف مناقشة آليات العمل المشتركة وتشخيص المعوقات وإيجاد الحلول السريعة لها.
وحضر الاجتماع معاون المدير العام لشؤون الرعاية الشاملة السيد رائد جادر ومدير قسم البحث الإجتماعي السيد كريم خضير عباس ومدير قسم الصحة العامة السيد حسين حميد مجيد ومديري شعب البحث والصحة في الأقسام الإصلاحية كافة.
وناقش السيد المدير العام مع الحاضرين أبرز الموضوعات التي تخص عمل ملاكات قسمي البحث الإجتماعي والصحة العامة وما تقع عليهم من واجبات والتزامات تجاه العمل الإصلاحي.
واكد أن زيارة معالي وزير العدل د.خالد شواني إلى دائرة الإصلاح العراقية بداية توليه المنصب دليل واضح على اهتمامه الكبير بالعمل الإصلاحي وتأكيده على بذل كافة الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة، خاصة ما يتعلق بتطبيق معايير حقوق الإنسان.
واشار الى اهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق خدمة الصالح العام، مثمناً دور الملاكات في قسمي البحث والصحة لجهودهم في تقديم الخدمات وفق الخطط والبرامج رغم التحديات.
وفي ختام الاجتماع، تم فتح باب المداخلات من قبل الحاضرين مع السيد معاون الرعاية الشاملة ومديري البحث والصحة لمناقشة الأعمال والخطط المستقبلية والعمل بالتوجيهات في سبيل إتمام العمل الإصلاحي على أكمل وجه.
 
يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
تويتر
الموقع الرسمي لوزارة العدل
اليوتيوب
انستكرام