آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني قسم شؤون المواطنين يستقبل عدداً من المواطنين للنظر في مشاكلهم وايجاد الحلول وفق القانون...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة...   ><   مدير عام دائرة التخطيط العدلي تترأس اجتماع الفريق المشترك لمراجعة الاستراتيجيات المؤسسية للنزاهة ومكافحة الفساد...   ><   لتعزيز التعاون بين وزارة العدل الاتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان مدير عام دائرة إصلاح الأحداث يلتقي رئيس محكمة استئناف أربيل...   ><   بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...
وكيل وزارة العدل الأقدم يترأس اجتماعا مع أعضاء لجنة الأمر الوزاري بشأن إجراءات حجز وبيع العقارات العراقية في فرنسا

ترأس وكيل وزارة العدل الأقدم الأستاذ زياد خليفة التميمي، اليوم الخميس، في مبنى الوزارة، اجتماعا موسعا مع أعضاء لجنة الأمر الديواني لسنة 2023، بشأن إجراءات حجز وبيع العقارات العراقية في فرنسا.
وبحث السيد الوكيل الاقدم مع أعضاء اللجنة ما تضمنه الأمر الديواني بشأن تحديد الشركات الدائنة المعنية بإجراءات حجز وبيع العقارات العراقية في فرنسا وحجم مديونيتها بالتنسيق مع الوزارات والجهات ذات العلاقة وتحديد سقف تفاوضي مع تلك الشركات.
وأكد التميمي، على ضرورة إيقاف إجراءات الحجز والبيع على العقارات العراقية والمضي بعقد لقاء مع ممثلي الشركات لغرض وقف إجراءاتها أو تأجيلها أو التريث بها وتقديم تسوية شاملة عن تلك الديون وتكثيف الجهود للحفاظ على ممتلكات العراق في الخارج من الحجز والبيع.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل