آخر الأخبار
وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء...   ><   دائرة الأصلاح العراقية تفتتح وحدتي تدريب لملاكاتها في سجن سوسى المركزي...   ><   ضمن سلسلة الأصلاحات الهيكلية في المؤسسات العدلية.. وزير العدل د. خالد شواني يوجه باستحداث شعبة الدعم النفسي في دائرة الأصلاح العراقية...   ><   خلال استقباله السفير البلجيكي في بغداد.. وزير العدل د.خالد شواني يبحث اليات عقد اتفاقية مشتركة في المجالات القانونية والعدلية وتبادل المحكومين بين البلدين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العــــدد الجـــديد من جريدة الوقائع العراقية الاسبوعية المعنية بالمستجدات التشريعية والقانونية...   ><   تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني .. مدير عام دائرة العلاقات العدلية يعقد اجتماعا تنسيقيا مع وفد الأمم المتحدة المعني بمكافحة الجريمة والمخدرات...   ><   لرصد المخاطر التي قد يتعرض لها المجتمع بعد اطلاق سراح نزلاء قضايا الإرهاب ممن انهوا مدة محكوميتهم ... دائرة حقوق الانسان تستضيف مسؤول فرع منع الإرهاب في المكتب الإقليمي للشرق الأوسط التابع للأمم المتحدة...   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية الى دائرة كاتب عدل الشعب المسائي...   ><   برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني .. دائرة الأصلاح العراقية تفتتح وحدة تدريب الملاكات في سجن الناصرية المركزي وسجون محافظة بابل...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يزور رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائيين...
الأقسام الإصلاحية التابعة لوزارة العدل تباشر بفتح عدد من المراكز التعليمية لمحو الأمية والتعليم المسرع والتعليم الجامعي

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني، بتأهيل النزلاء من الناحية الدراسية في الأقسام الإصلاحية كافة، باشرت الأقسام الإصلاحية التابعة لوزارة العدل بفتح عدد من المراكز التعليمية لمحو الأمية والتعليم المسرع والتعليم الجامعي والبالغ عددها (١٧) مركزا، في حين بلغ عدد المنخرطين بالدراسة (١٤٧٣) طالبا من النزلاء.
ويأتي هذا الافتتاح للمساهمة في إنجاح العملية التربوية والتعليمية للنزلاء في السجون كافة وتعاونها مع الكادر التدريسي لتطبيق المنهاج التربوي المخصص لهذا العام بهدف تأهيل وتعليم النزلاء انطلاقا من مبادئ حقوق الإنسان وتطبيق للمعايير الدولية والتي تعد خطوة جادة باتجاه جعلهم عناصر صالحة في المجتمع.
إعلام وزارة العـــدل

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل