آخر الأخبار
وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء...   ><   دائرة الأصلاح العراقية تفتتح وحدتي تدريب لملاكاتها في سجن سوسى المركزي...   ><   ضمن سلسلة الأصلاحات الهيكلية في المؤسسات العدلية.. وزير العدل د. خالد شواني يوجه باستحداث شعبة الدعم النفسي في دائرة الأصلاح العراقية...   ><   خلال استقباله السفير البلجيكي في بغداد.. وزير العدل د.خالد شواني يبحث اليات عقد اتفاقية مشتركة في المجالات القانونية والعدلية وتبادل المحكومين بين البلدين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العــــدد الجـــديد من جريدة الوقائع العراقية الاسبوعية المعنية بالمستجدات التشريعية والقانونية...   ><   تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني .. مدير عام دائرة العلاقات العدلية يعقد اجتماعا تنسيقيا مع وفد الأمم المتحدة المعني بمكافحة الجريمة والمخدرات...   ><   لرصد المخاطر التي قد يتعرض لها المجتمع بعد اطلاق سراح نزلاء قضايا الإرهاب ممن انهوا مدة محكوميتهم ... دائرة حقوق الانسان تستضيف مسؤول فرع منع الإرهاب في المكتب الإقليمي للشرق الأوسط التابع للأمم المتحدة...   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني .. مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية الى دائرة كاتب عدل الشعب المسائي...   ><   برعاية معالي وزير العدل د.خالد شواني .. دائرة الأصلاح العراقية تفتتح وحدة تدريب الملاكات في سجن الناصرية المركزي وسجون محافظة بابل...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يزور رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائيين...
مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة تفقدية إلى دوائر الكتاب العدول في محافظة الديوانية

أجرى مدير عام دائرة الكتاب العدول الأستاذ راستي يوسف حميد، زيارة تفقدية إلى دوائر الكتاب العدول في محافظة الديوانية والتي شملت (كاتب عدل الدغارة ، كاتب عدل الديوانية الثانية، كاتب عدل الديوانية المسائي، إضافة إلى الكاتب العدل في المهناوية والسنية)، للاطلاع على واقع العمل ‏والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وعقد المدير العام اجتماعا موسعا مع الكادر الوظيفي لدوائر الكتاب العدول في المحافظة وأستمع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم والتي تتعلق بتطوير العمل، وتسهيل إجراءات إنجاز معاملات المواطنين، وأكد ضرورة تذليل الصعاب أمام تقديم الخدمات بكل انسيابية ودون تعقيد، وأوعز المدير العام بالبحث عن بناية جديدة لكاتب عدل الدغارة وتوفير التخصيص المالي المناسب لها انسجاما مع توجه الوزارة بتوفير أماكن لائقة للموظفين والمراجعين.
ووجه المدير العام بإيجاد عقار اخر لكاتب عدل السنية في الديوانية للارتقاء بالعمل خدمة لأهالي المحافظة، وعلى صعيد متصل اجتمع المدير العام مع قائممقامية الدائرتين (السنية والمهناوية) حيث أبدو تعاونهم لاستيعاب دوائر الكتاب العدول في الديوانية واكدو على إنشاء بناية جديدة مناسبة لتوفير متطلبات العمل خدمة للصالح العام .
 

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل