آخر الأخبار
برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...   ><   الوقائع العراقية تنشر قانون الحماية الاجتماعية مع قراري مجلس الوزراء مترجماً الى اللغة الانكليزية...   ><   قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ينظم ورشة تعريفية حول تطبيق المواصفة القياسية ايزو ( 2015 :9001)...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم الدورة التدريبية الثانية الخاصة بـ(سلامة اللغة العربية) بمشاركة (55) موظفاً ...   ><   برعاية معالي وزير العدل د. خالد شواني.. سجن الناصرية المركزي يقيم معرضًا لمنتوجات النزلاء وجامعة العين العراقية تخصص 50 مقعدًا دراسيًا لهم...   ><   لتخفيف الزخم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ... وزير العدل د. خالد شواني يصدر أمراً وزارياً باستحداث شعبة تسجيل عقاري رابعة في كربلاء المقدسة...
خلال افتتاحه قاعة للإجتماعات.... وكيل وزارة العدل الأقدم / المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى يرأس اجتماعاً موسعا مع مديري الأقسام الإدارية في دائرة الإصلاح العراقية

افتتح وكيل وزارة العدل الأقدم /المدير العام لدائرة الإصلاح العراقية من موقع أدنى السيد (زياد خليفة التميمي) قاعة للإجتماعات في دائرة الإصلاح العراقية.
هذا ورأس سيادته اجتماعاً موسعاً مع معاونيه ومديري الأقسام الإدارية في دائرة الإصلاح العراقية تناول فيه مجموعة من التوصيات والتوجيهات والقضايا الهامة التي تصب في مصلحة العمل من خلال الإلتزام بالقوانين والتعليمات، مشيدا بالتطورات الحاصلة لعمل دائرة الإصلاح العراقية من خلال الجهود التي تبذلها ملاكات الأقسام.
من جانب آخر أكد سيادته على حرص الوزارة والمؤسسة الإصلاحية على معالجة جميع المعوقات التي تعترض الاداء الوظيفي من خلال السعي الجاد والحثيث لتطبيق القوانين والتعليمات، داعيا إلى ضرورة تعاون جميع الأقسام والملاكات فيما بينهم لتعزيز العمل وتطويره ضمن خطوات واضحة تقوم على أساس العدل والمساواة والالتزام بالمهنية والشفافية والحرص والنزاهة، بعيدا عن المحاباة والتمييز بين الموظفين من أجل خلق جو من الإنسجام الوظيفي للإرتقاء بالعمل الإصلاحي.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل