آخر الأخبار
برئاسة معالي وزير العدل د.خالد شواني .. اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية تصادق على الوثيقة الأساسية الموحدة لجمهورية العراق وتناقش التقرير الدوري الجامع السادس والعشرين والسابع والعشرين...   ><   بمناسبة تحقيق نسبة نجاح ١٠٠٪ .. مدرسة تأهيل الاحداث الاناث تشهد توزيع نتائج امتحانات التعليم المسرع للعام الدراسي الحالي وهدايا وكسوة عيد الأضحى على المودعات الاحداث...   ><   تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير العدل الدكتور خالد شواني، التقى مدير عام دائرة التنفيذ بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم ...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة تثقيفية لتنمية ثقافة النزاهة والاستقامة والشفافية...   ><   نزيل في سجن الكرخ المركزي يتفوق دراسياً في مركز التعليم الجامعي داخل القسم و يحرز المرتبة الأولى على جامعة تكنولوجيا المعلومات للسنة الثالثة على التوالي...   ><   الوقائع العراقية تنشر قانون الحماية الاجتماعية مع قراري مجلس الوزراء مترجماً الى اللغة الانكليزية...   ><   قسم ادارة الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي ينظم ورشة تعريفية حول تطبيق المواصفة القياسية ايزو ( 2015 :9001)...   ><   دائرة التخطيط العدلي تقيم الدورة التدريبية الثانية الخاصة بـ(سلامة اللغة العربية) بمشاركة (55) موظفاً ...   ><   برعاية معالي وزير العدل د. خالد شواني.. سجن الناصرية المركزي يقيم معرضًا لمنتوجات النزلاء وجامعة العين العراقية تخصص 50 مقعدًا دراسيًا لهم...   ><   لتخفيف الزخم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ... وزير العدل د. خالد شواني يصدر أمراً وزارياً باستحداث شعبة تسجيل عقاري رابعة في كربلاء المقدسة...
بناءً على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بالمتابعة المستمرة لعمل الدوائر العدلية مدير عام دائرة التنفيذ يوجه بإيجاد بناية بديلة لمديرية تنفيذ بغداد الجديدة

اجرى مدير عام دائرة التنفيذ الأستاذ راستي يوسف حميد، برفقة مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي الأستاذ مراد الساعدي، زيارة ميدانية الى مديرية تنفيذ بغداد الجديدة، للاطلاع على سير العمل واتخاذ ما يلزم إزاء الشكاوى المقدمة بخصوص عمل الدائرة.
وخلال زيارته، اوعز السيد المدير العام بإيجاد بناية جديدة للمديرية على ان تتوفر فيها مساحة جيدة للعمل واستقبال المراجعين، كما وجه بتدوير بعض الموظفين والذي من شأنه ان يصب في مصلحة العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، إضافة الى استدعاء شعبة المتابعة الى الدائرة العامة للاستفسار عن بعض المشاكل التي تواجه عمل المديرية. كما أكد السيد المدير العام على توفير كافة الاحتياجات اللازمة للدائرة.
وفي الختام التقى السيد راستي يوسف حميد، عددا من المراجعين، واستمع لملاحظاتهم التي من شأنها رفع مستوى أداء المديرية والخدمات التي تقدمها، مشددا على ضرورة استمرارهم بالتواصل معه بشكل خاص وعلى رقم هاتفه الشخصي.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل