آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني قسم شؤون المواطنين يستقبل عدداً من المواطنين للنظر في مشاكلهم وايجاد الحلول وفق القانون...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة...   ><   مدير عام دائرة التخطيط العدلي تترأس اجتماع الفريق المشترك لمراجعة الاستراتيجيات المؤسسية للنزاهة ومكافحة الفساد...   ><   لتعزيز التعاون بين وزارة العدل الاتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان مدير عام دائرة إصلاح الأحداث يلتقي رئيس محكمة استئناف أربيل...   ><   بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...
مدير عام دائرة رعاية القاصرين تجري زيارة ميدانية لمحافظة واسط وتلتقي بمحافظها للتنسيق من أجل تخصيص مبنى جديد لمديريتها

اجرت مدير عام دائرة رعاية القاصرين السيدة هند عبد جميغ زيارة ميدانية لمحافظة واسط لمتابعة سير العمل والاطلاع على شؤون القاصرين في واسط.
واستهلت السيدة المدير العام جولتها بلقاء محافظ واسط د. محمد جميل المياحي لبحث التنسيق لمشترك وسبل الارتقاء بمستوى الخدمات العدلية المقدمة، وكذلك الاتفاق على تخصيص بناية جديدة تتناسب مع خطة تطوير العمل لخدمة القاصرين في المحافظة.
واستكملت السيدة عبد جميغ جولتها بزيارة مديرية رعاية القاصرين في واسط، للاطلاع على مجريات العمل، وتلبية احتياجات ومستلزمات المديرية، فضلاً عن توزيع الهدايا على القاصرين المتفوقين دراسيا لغرض تشجيعهم وتعزيز الشعور الانساني لديهم بالمتابعة المستمرة لهم من قبل المديرية.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل