آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني قسم شؤون المواطنين يستقبل عدداً من المواطنين للنظر في مشاكلهم وايجاد الحلول وفق القانون...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة...   ><   مدير عام دائرة التخطيط العدلي تترأس اجتماع الفريق المشترك لمراجعة الاستراتيجيات المؤسسية للنزاهة ومكافحة الفساد...   ><   لتعزيز التعاون بين وزارة العدل الاتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان مدير عام دائرة إصلاح الأحداث يلتقي رئيس محكمة استئناف أربيل...   ><   بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...
وزارة العدل تحصد على خمسة جوائز في مهرجان يوم الوظيفة الوطني

برعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني، حصدت وزارة العدل على خمسة جوائز ضمن فعاليات الاحتفال المركزي ( يوم الوظيفة الوطني) لتكريم المبدعين في مؤسسات الدولة ‏العراقية والتي احتضنته اليوم السبت على قاعة الحكيم في مقر جامعة بغداد، وبحضور ‏ مستشار رئيس الوزراء للشؤون الثقافة د. عارف الساعدي وعدد من السادة الوكلاء والمدراء العاملون ومدراء الاقسام والشعب في ‏الوزارات المكرمون بجوائز الإبداع الوظيفي.
وتخلل المهرجان تكريم الموظفين المتميزين في الدوائر العدلية ‏التابعة لوزارة العدل وذلك تثمينا لجهودهم المتميزة في أداء عملهم الدؤوب بكل تفاني وإخلاص.
وقال رئيس اللجنة المركزية لتقصي والإبداع الاستاذ صميم مقداد عبود، انه ضمن مهرجان يوم الوظيفة الوطني تم التنافس على نحو (1500) عمل من كافة الوزارات والقطاع العام، حيث تم ترشيح الموظفين ‏بعملين العمل الأول في سجن البصرة المركزي لدائرة الإصلاح العراقية والعمل الثاني في قسم شباب البالغين لدائرة إصلاح الأحداث من ضمن الخمسين (الجائزة الاولى) والذي تم تكريمهم يوم امس من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء في القصر الحكومي.
وأشار مقداد، انه تم أيضا الحصول على ثلاث جوائز اخرى ضمن الوجبة الثانية من القصص والأعمال الناجحة العمل الأول لدائرة التسجيل العقاري والعمل الثاني لدائرة التنفيذ والعمل الثالث في سجن الناصرية المركزي، علما أن الوجبة الثانية تتضمن 50 جائزة أخرى، مبيناً ان هذا الفوز جاء من بين عشرات الموظفين المشاركين من مختلف الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات.
يشار الى ان هذا التكريم يأتي نتيجة للجهود المبذولة والدعم والرعاية ‏من لدن معالي وزير العدل د.خالد شواني في دعم كل ‏الطاقات وتوفير سبل النجاح والتفوق للارتقاء بالواقع العلمي والتقني لوزارة ‏العدل والعاملين فيها‎. ‎

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل