آخر الأخبار
وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يشارك في لجنة مناقشة بحث الترقية الموسوم (الاجراءات الخاصة للأمم المتحدة بين تعزيز وحماية حقوق الأنسان والتوظيف السياسي )...   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يجري زيارة ميدانية الى النجف الاشرف ويتفق مع الإدارة المحلية على تخصيص مبنى لمديرية التنفيذ في مركز المحافظة...   ><   دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة عمل في مدرسة تأهيل الصبيان حول الدعم النفسي والصحي...   ><   بناء على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بتطوير المؤسسات العدلية .. لجنة تأهيل البنايات العدلية التي تضم عدد من السادة المدراء العامين تواصل أداء مهامها في محافظة ذي قار...   ><   وزير العدل د.خالد شواني يوجه دائرة التسجيل العقاري بتكثيف التعاون مع بلدية سنجار والإسراع بتسجيل قطع الأراضي المخصصة للناجيات الايزيديات...   ><   خلال ترؤسه مجلس رعاية القاصرين .. وزير العدل د.خالد شواني يوجه بالبحث عن بدائل وعروض مصرفية تضمن نسبة أرباح اعلى لودائع القاصرين...   ><   صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4773)‏...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة لتطوير ثقافة النزاهة والشفافية...   ><   مدير عام دائرة اصلاح الأحداث يجري زيارة لمحافظ بغداد لبحث التعاون المشترك وسبل تقديم الدعم لمنتسبي الدائرة...   ><   بناء على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بتطوير المؤسسات العدلية .....
 استمراراً لمنهج الوزارة في انفاذ القانون

اعلن السيد وزير العدل د. حيدر الزاملي عن تنفيذ احكام الاعدام يوم الخميس المصادف ٢٨ حزيران بحق ١٣ مدان وهي الوجبة الثانية لعام ٢٠١٨ ممن اكتسبت احكامهم الدرجة القطعية وبعد صدور المرسوم الجمهوري وقرار عدم شمولهم بقانون العفو العام واستنفاذ حقهم باعادة المحاكمة ورفض طلباتهم من قبل الادعاء العام واكتمال اضابيرهم بشكل اصولي وتدقيقها من قبل هيأة التنفيذ. 
يذكر ان احكام المنفذ بهم ضمن قانون مكافحة الارهاب مابين الاشتراك بالعمليات المسلحة مع المجاميع الارهابية وعمليات الخطف والتفجير وقتل المدنيين. 
وفي الوقت نفسه تعاهد وزارة العدل بكافة كوادرها الشعب العراقي على الاستمرار دوماً وفي مختلف الظروف على انفاذ القانون وايقاع القصاص العادل بمن يعتدي على حرمة الدم العراقي والله ولي التوفيق.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل