وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
لتعـــزيز التعــاون بين الشعبين الشقيقين...وزير العــــدل يستقبل سعادة السفير اللبناني لـــدى ‏بغداد    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4690)‏ ‏...   ><   لبحث امكانية توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين...وزير العدل يستقبل القائم بأعمال السفارة السودانية في العراق   ><   وزير العدل يستقبل سفيرة استراليا لدى العراق لبحث تبادل الخبرات ‏القانونية والتبليغات القضائية بين الجانبين...   ><   قريباً جداً انطلاق مشروع الأتمتة الالكترونية في الدوائر العدلية...وزير العدل يستقبل مدير عام الانظمة الالكترونية في ‏وزارة الصناعة ‏والمعادن   ><   بالتنسـيق مع دائـــرة التخطيط العــدلي ‏...دائرة حقوق الانسان تنظم ورشة عمل الثانية الخاصة ‏بمجال (المفاهيم الاساسية لحقوق الانسان)‏   ><   للوقوف على مشاكلهم وحلها ...مدير عام دائرة التسجيل العقاري/ وكالة تلتقي بعدداً من المواطنين    ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع ‏العراقية بالرقم (4689)‏ ‏...   ><   وزير العدل يبحث مع ممثلة صندوق الأمم المتحدة ‏للسكان في العراق اوجه التعاون والتنسيق المشترك بين ‏الطرفين ‏...   ><   للقضاء على كافة المعوقات التي تواجه المستفيدين الذين يستلمون مستحقاتهم من ‏مديريات التنفيــذ...وزير العدل يستقبل ممثلي شركة ماستر كارد والمصرف ‏الزراعي
دائرة التخطيط العدلي تنظم الدورة التدريبية الرابعة بمجال السلامة اللغوية

نظمت دائرة التخطيط العدلي التابعة لوزارة العدل، دورة تدريبية خاصة بمجال السلامة اللغوية في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية، تنفيذا لتوجيهات الامانة العامة لمجلس الوزراء. 
وقالت الدائرة: ان قسم التدريب التابع لدائرة التخطيط العدلي نظم الدورة التدريبية الرابعة الخاصة بمجال السلامة اللغوية في اعداد الكتب والمخاطبات الرسمية، موضحة ان هذه الدورة جاءت بتوجيه الامانة العامة لمجلس الوزراء/ اللجنة الدائمة للحفاظ على سلامة اللغة العربية، وبرعاية وزير العدل د. حيدر الزاملي، حيث شملت الموظفين العاملين في الوزارة.
واضافت الدائرة: ان الدورة اقيمت على قاعة التدريب في مجمع الدوائر العدلية العامة بالكرخ، وتستمر لمدة خمسة ايام للفترة من 2/9/2018 ولغاية 6/9/2018.
يذكر ان مجلس العدل قرر اعتماد اجتياز الموظف لهذه الدورات اساسا للترفيع الوظيفي.