وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
تضمن بيان تأسيس شركة طباعة المستلزمات التربوية

صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية المرقم (4507) متضمناً بيان تأسيسي لشركة النهرين العامة لطباعة وانتاج المستلزمات التربوية .

وقالت مدير عام دائرة الوقائع العراقية وكالة السيدة شذى عبد الملك ان العدد الجديد من الجريدة تضمن بيان تأسيس شركة النهرين العامة لطباعة وانتاج المستلزمات التربوية .
يذكر ان شركة النهرين العامة لطباعة وانتاج المستلزمات التربوية نتجت عن دمج كل من دار النهرين للطباعة مع الشركة العامة لانتاج المستلزمات التربوية استناداً الى قرار مجلس الوزراء رقم 297 لسنة 2018 والمادة 33 من قانون الموازنة الاتحادية لجمهورية العراق رقم (9) لسنة 2018.