وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
دائرة إصلاح الإحداث تنظم ثلاث ورش تدريبية لمنتسبيها...   ><   تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الارهابيين...صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم4540‏   ><   وزارة العدل تقيم انتخابات الهيئة الإدارية لنادي شباب العدل الرياضي ...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تبحث مع منظمة دولية التعاون في مجال حقوق ‏الاطفال...   ><   مدير دائرة حقوق الانسان يستقبل مسؤولة ملف حماية الاطفال ‏في بعثة الامم المتحدة...   ><   خلال جولته التفتيشية للأقسام الإصلاحية العدالة والحماية القصوى... مدير عام دائرة الإصلاح يشدد على ضرورة معالجة المعوقات التي تعترض سير العمل   ><   وزارة العدل تبحث مع الجهات الحكومية في كردستان ‏ملف الاختفاء القسري خلال فترة داعش...   ><   دائرة اصلاح الاحداث تدرج (172) حدث كطلبة يدرسون في المدارس الموجودة في الدائرة...   ><   وزارة العدل: الإفراج عن (64) نزيل من الاحداث خلال شهر نيسان الماضي...   ><   مفتش العدل: حكمان جديدان بسجن مدير التسجيل العقاري السابقة في كربلاء (6) سنوات...
تفقدت احوال الإحداث وتعرفت على ظروفهم المعيشية

استقبلت دائرة إصلاح الإحداث التابعة لوزارة العدل لجنة من الصليب الأحمر الدولي لتفقد أحوال الإحداث والتعرف على ظروفهم المعيشية.
وقالت الدائرة، إن اللجنة الدولية زارت مدرسة الشباب البالغين والتقوا بمدير القسم الذي قدم نبذة مختصرة عن سياقات العمل والبرامج التعليمية والتدريبية والمهنية المقدمة للإحداث المودعين في القسم.
وأضافت، إن الهدف من الزيارة التعرف على ظروف الاحداث المعيشية وإمكانية التعاون مع الدائرة ببعض الأفكار التي تفيدهم وإعادة الروابط الأسرية للإحداث الذين ليس لديهم اتصال مع ذويهم عن طريق إرسال الرسائل والاتصالات الهاتفية.
وبينت الدائرة، ان اللجنة الدولية للصليب الأحمر طلبوا اللقاء بالإحداث داخل القاعات الإيوائية و عقدوا لقاءات جماعية وفردية مع بعض الإحداث الذين يسكنون في المناطق المتوترة امنياً بغية إمكانية التوصل مع ذويهم.
يشار إلى إن اللجنة أشادت بحسن الاستقبال وتسهيل مهمتهم إضافة إلى الإجابة على الأسئلة والملاحظات التي دونوها خلال زيارتهم للقسم.