وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
خلال استقباله عضو لجنة الأراضي في دائرة الاصلاح العراقية...وزير العدل يؤكد سعيه لتخصيص قطع اراضي لموظفي وحراس دائرة الاصلاح العراقية    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية... وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   ضمن منهاج مقابلاته الأسبوعية ...وزير العدل يستقبل عددا من المواطنين وموظفي الوزارة للاستماع الى مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم    ><   دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية لموظفي الوزارة ‏والخاصة ( بتفسير النص القانوني )...   ><   وزير العدل يستقبل سعادة السفير المصري في بغداد ‏لبحث افاق التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير العدل ... قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي الرصافة الاولى ‏والثانية التابعيين الى دائرة الاصلاح العراقية   ><   بناءً على توجيهات معالي وزير العدل...قسم الرصد يجري زيارة تفقدية الى قسمي دار ملاحظية بغداد ‏وقسم تأهيل الفتيان التابعيين الى دائرة اصلاح الاحداث   ><   وزير العدل يستقبل قائم باعمال السفير الفرنسي في ‏بغداد لبحث التعاون المشترك بين الجانبين...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ‏بالرقم (4599)‏...   ><   وزير العدل يفتتح المجمع العدلي في قضاء النعمانية التابع لمحافظة واسط...
تثمينا لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع


أعلن معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد عن سعيه بتامين صرف رواتب المتقاعدين في كافة الدوائر العدلية بالتعاون والتنسيق مع وزارة المالية /دائرة الموازنة.
وقال السيد الوزير ان وزارة العدل تبذل اهتماماً كبيرا بالتنسيق والتعاون مع وزارة المالية لغرض صرف رواتب المتقاعدين من منتسبي الوزارة ، مطالبا في الوقت ذاته دائرة الموازنة في وزارة المالية باستنثاء المحالين الى التقاعد من نسبة الصرف ١٢/١ وحسب الاطر القانونية لضمان حقوقهم المشروعة .
واضاف سيادته ان هذه الشريحة من المتقاعدين تعد أيقونة المجتمع العراقي الذين خدموا البلد لفترة طويلة من أعمارهم في كافة الدوائر العدلية الأمر الذي يتطلب منا الإسراع بصرف رواتبهم دون اي تاخير تثمينا لجهودهم المبذولة لما قدموه في خدمة الصالح العام .