آخر الأخبار
وكيل الوزارة للشؤون الادارية والمالية يشارك في لجنة مناقشة بحث الترقية الموسوم (الاجراءات الخاصة للأمم المتحدة بين تعزيز وحماية حقوق الأنسان والتوظيف السياسي )...   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يجري زيارة ميدانية الى النجف الاشرف ويتفق مع الإدارة المحلية على تخصيص مبنى لمديرية التنفيذ في مركز المحافظة...   ><   دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة عمل في مدرسة تأهيل الصبيان حول الدعم النفسي والصحي...   ><   بناء على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بتطوير المؤسسات العدلية .. لجنة تأهيل البنايات العدلية التي تضم عدد من السادة المدراء العامين تواصل أداء مهامها في محافظة ذي قار...   ><   وزير العدل د.خالد شواني يوجه دائرة التسجيل العقاري بتكثيف التعاون مع بلدية سنجار والإسراع بتسجيل قطع الأراضي المخصصة للناجيات الايزيديات...   ><   خلال ترؤسه مجلس رعاية القاصرين .. وزير العدل د.خالد شواني يوجه بالبحث عن بدائل وعروض مصرفية تضمن نسبة أرباح اعلى لودائع القاصرين...   ><   صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4773)‏...   ><   وزارة العدل تنظم ندوة لتطوير ثقافة النزاهة والشفافية...   ><   مدير عام دائرة اصلاح الأحداث يجري زيارة لمحافظ بغداد لبحث التعاون المشترك وسبل تقديم الدعم لمنتسبي الدائرة...   ><   بناء على توجيهات معالي وزير العدل د.خالد شواني بتطوير المؤسسات العدلية .....
لوضع الحلول المناسبة لهم

بناءً على توجيهات معالي وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد من اجل الاطلاع على مشاكل المواطنين ووضع الحلول المناسبة لهم.
أجرى فريق قسم شؤون المواطنين برئاسة الست هدى جاسم محمد زيارة الى محافظة النجف الاشرف وذلك بهدف توزيع صناديق شكاوى المواطنين على كافة الدوائر العدلية في المحافظة.
والتقت مديرة القسم بعدد من المواطنين للاستماع إلى مشاكلهم والنظر في احتياجاتهم من اجل ايصال صوتهم الى السيد الوزير لايجاد الحلول المناسبة لهم وحل مشاكلهم باسرع وقت ممكن.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل