وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
وزارة العدل: الإفراج عن (677) نزيلاً خلال شهر حزيران لعام 2022...   ><   بالتعــاون مع دائرتي الاصلاح العراقية واصلاح الاحداث... دائرة حقوق الانسان تنظم ورشتي تدريبية بعنوان ( ‏قانون اصلاح النزلاء والمودعين رقم 14 لسنة 2018 )   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون للشؤون الادارية والمالية ‏يستقبـــل عددا من المواطنين والموظفين للاستماع الى ‏طلباتهم ‏ والنظر في احتياجاتهم...   ><   ...   ><   وزير العدل يبحث مع القائم بأعمال السفارة ‏المغربية لدى العراق أوجه التعاون المشترك ‏بين البلدين...   ><   بيان...   ><   بتوجيه ومتابعة معالي وزير العدل...وزارة العدل: رفع القوائم الخاصة بموظفي العقود في الوزارة لتثبيتهم على الملاك الدائم   ><   مدير عام دائرة التنفيذ يعلن عن ابرز نشاطات الدائرة خلال شهر ايار لعام 2022...   ><   وزارة العدل تعلن عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4679)‏...   ><   وزير العدل يوجه بتأمين المواجهات بين النزلاء وذويهم بواقع اربع زيارات في الشهر وفي كافة الاقسام السجنية...
دائرة التنفيذ تعلن عن نشاطاتها التدقيقية لشهر نيسان من العام 2022

أعلنت دائرة التنفيذ عن نشاطاتها التدقيقية لشهر نيسان من العام 2022 والتي شملت مركز الدائرة والمديريات في بغداد والمحافظات.
وقال المدير العام الاستاذ بشار احمد محمد، ان شعبة التدقيق اجرت ( 8 ) زيارات تدقيقية الى مديريات التنفيذ في محافظتي نينوى والنجف الاشرف وشملت مديريات (الموصل، تلعفر، الحمدانية، الشيخان، ربيعة، تلكيف، النجف، الكوفة).
واضاف، ان فرق التدقيق قامت باجراء عمليات تدقيق سجلات الرواتب والتخصيصات والامانات والمطبوعات والسلف والايرادات الواردة الى الدائرة العامة، مع تدقيق سجلات القرطاسية والمطبوعات الخاصة بالمخزن، وتدقيق سجل مطابقة كشف حساب المصرف للحساب التشغيلي ومطابقته مع الصكوك المصروفة ومستندات الصرف وكذلك مع قوائم المبالغ الموقوفة.
واشار الى انه تم تدقيق قوائم المساهمات التقاعدية لرواتب موظفي الدائرة وموظفي العقود والحراس الليليين وموظفي الصحوات، مع تدقيق جداول المصروفات وسجل المناقلات الخاص بالمحافظات وجدول ميزان المراجعة الشهري لبغداد والمحافظات ومستندات الصرف لشهر نيسان ومطابقتها مع الصكوك المصروفة والموافقات الاصلية.