وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
بينهم نساء ومشمولين بقانون العفو العام.....وزارة العدل تعلن عن أعداد المطلق سراحهم خلال شهر كانون الثاني 2023   ><   وزير العدل يستقبل وفداً من سلطة القضاء في الجمهورية الاسلامية في ايران...   ><   ضمن جدول اللقاءات الأسبوعية.....وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يستقبل عدداً من المواطنين    ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ونشر قانون رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة باللغة الانكليزية ...   ><   خلال افتتاحه المجمع العدلي في غماس.. د. شواني: انشاء المجمعات العدلية هي خطوة باتجاه تهيئة البنى التحتية لتنفيذ مشروع الأتمتة في دوائر التسجيل العقاري وكتاب العدول والتنفيذ...وزير العدل: الوزارة تستمر ببناء المزيد من المجمعات العدلية في مراكز المحافظات والاقضية والنواحي    ><   تنفيذاً لمفردات الخطة التدريبية السنوية الخاصة بقسم التدريب .....دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية عن (اعداد المدربين TOT)) في مجال التنمية البشرية)    ><   خلال إجرائه عددا من الزيارات المفاجئة للسجون في بغداد.....وزير العدل: استمعنا الى النزلاء بخصوص اوضاعهم الانسانية   ><   بيان توضيحي بخصوص تصريح نيابي ...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4704)‏...   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية الى دائرة مدينة الصدر المسائي...
سجن بابل المركزي يفتتح (المركز الاساس لمحو الامية للنزلاء)

افتتح سجن بابل المركزي وبالتنسيق مع مديرية تربية بابل (المركز الاساس لمحو الامية للنزلاء) والذي يهدف الى تهيئة النزلاء لتعلم المبادئ الاساسية للقراءة والكتابة.

وتمت المباشرة بالدراسة بواقع (70) نزيلا ويجري حاليا اعدادهم وفق المناهج الرسمية بعد توفير كافة المستلزمات وتهيئة الكوادر المختصة من قبل شعبة التدريب والتطوير للنزلاء في سجن بابل المركزي.
وسيتم منح شهادات تخرج للناجحين وجوائز للمتميزين وذلك ضمن خطة الوزارة للنهوض بالعملية الاصلاحية للنزلاء وتهيئة الفرص لدفعهم للتعايش السلمي والاندماج بالمجتمع بعد انهاء فترة محكوميتهم.
 
 
يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:
تويتر
الموقع الرسمي لوزارة العدل
اليوتيوب
انستكرام