وَإِذَا حَكَمْتُمْ بَيْنَ النَّاسِ أَنْ تَحْكُمُوا بِالْعَدْلِ
آخر الأخبار
بينهم نساء ومشمولين بقانون العفو العام.....وزارة العدل تعلن عن أعداد المطلق سراحهم خلال شهر كانون الثاني 2023   ><   وزير العدل يستقبل وفداً من سلطة القضاء في الجمهورية الاسلامية في ايران...   ><   ضمن جدول اللقاءات الأسبوعية.....وكيل وزارة العدل للشؤون الادارية والمالية يستقبل عدداً من المواطنين    ><   صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية ونشر قانون رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة باللغة الانكليزية ...   ><   خلال افتتاحه المجمع العدلي في غماس.. د. شواني: انشاء المجمعات العدلية هي خطوة باتجاه تهيئة البنى التحتية لتنفيذ مشروع الأتمتة في دوائر التسجيل العقاري وكتاب العدول والتنفيذ...وزير العدل: الوزارة تستمر ببناء المزيد من المجمعات العدلية في مراكز المحافظات والاقضية والنواحي    ><   تنفيذاً لمفردات الخطة التدريبية السنوية الخاصة بقسم التدريب .....دائرة التخطيط العدلي تنظم دورة تدريبية عن (اعداد المدربين TOT)) في مجال التنمية البشرية)    ><   خلال إجرائه عددا من الزيارات المفاجئة للسجون في بغداد.....وزير العدل: استمعنا الى النزلاء بخصوص اوضاعهم الانسانية   ><   بيان توضيحي بخصوص تصريح نيابي ...   ><   صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية بالرقم (4704)‏...   ><   مدير عام دائرة الكتاب العدول يجري زيارة ميدانية الى دائرة مدينة الصدر المسائي...
وزير العدل يمنح كتاب شكر وتقدير لموظفين في كاتب عدل الرمادي لكشفهم مستمسكات مزورة

وجه معالي السيد وزير العدل د. خالد شواني بتكريم موظفين بدائرة الكاتب العدل في الرمادي بكتاب شكر وتقدير، وذلك لقيامهم بكشف احد المراجعين يحمل مستمسكات مزورة يروم بها تصديق وكالة عامة مخصوصة بالعقار.

وأوعز سيادته بمنح الكاتب العدل (ماهر خيري شتران) والموظفين كلا من (محمد احمد صالح) و(احمد خالد جمعة) بكتاب شكر وتقدير ليكون حافزاً لهم ولبقية الموظفين على الاستمرار بهذا النهج في محاربة الفساد والمفسدين في الدوائر العدلية التابعة للوزارة.

يشار الى ان دائرة الكتاب العدول تعتبر من الدوائر المهمة في الوزارة والتي تعتمد على تدقيق المستمسكات الثبوتية للمواطنين عند مراجعتهم والتأكد منها قبل تنظيم اية وكالة.

 

يمكنكم زيارة مواقعنا الرسمية عبر الروابط التالية:

تويتر

https://twitter.com/dl_raqyt?t=yIIb1JLmV1Yat0lv8gFhag&s=09

الموقع الرسمي لوزارة العدل

https://moj.gov.iq/

اليوتيوب

https://youtube.com/channel/UCnoQWjfcar613SXT_IbgPMA

انستكرام 

https://www.instagram.com/wzart2022?r=nametag