آخر الأخبار
تنفيذا لتوجيهات معالي وزير العدل د. خالد شواني قسم شؤون المواطنين يستقبل عدداً من المواطنين للنظر في مشاكلهم وايجاد الحلول وفق القانون...   ><   وكيل وزارة العدل للشؤون الإدارية والمالية يستقبل وفداً من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة...   ><   مدير عام دائرة التخطيط العدلي تترأس اجتماع الفريق المشترك لمراجعة الاستراتيجيات المؤسسية للنزاهة ومكافحة الفساد...   ><   لتعزيز التعاون بين وزارة العدل الاتحادية ومؤسسات الإصلاح في إقليم كردستان مدير عام دائرة إصلاح الأحداث يلتقي رئيس محكمة استئناف أربيل...   ><   بمناسبة اليوم العالمي لنيلسون مانديلا وزارة العدل تؤكد التزامها ومواصلة تطبيق قواعده الإنسانية لمعاملة السجناء داخل الأقسام الإصلاحية...   ><   وزارة العدل تعلن صدور العــــدد الجـــديد من جـريــدة ‏الوقــــائع العــراقية بــالرقم (4784)‏...   ><   العدل والبنك المركزي يبحثان تطبيق تقنيات متطورة لتسريع عملية الاستقطاع واستلام المدفوعات من دوائر المدينين...   ><   وزير العدل د. خالد شواني يستقبل رئيس مجلس أمناء شبكة الأعلام العراقي ويبحث معه دور الاعلام الساند لعمل المؤسسات الحكومية...   ><   وزارة العدل العراقية تنفي تنفيذ إعدامات سرية وتؤكد على مقاضاة الموقع الذي نشر هذا الخبر المضلل...   ><   مدير عام دائرة التسجيل العقاري تجري زيارة ميدانية لمحافظة كربلاء المقدسة وتتسلم المبنى الجديد لملاحظية الحر من قبل قائم مقام القضاء...
وكيل وزير العدل الأقدم يستقبل وفد مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات لبحث إجراءات التصنيف الأمني للنزلاء

استقبل الوكيل الأقدم لوزارة العدل الأستاذ زياد التميمي في مقر الوزارة ، رئيس مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات في العراق السيد توربن آدم والوفد المرافق له.
وقال السيد آدم، انه بناءً على إجراءات العمل الموحدة للتصنيف الأمني للسجناء يتم إيداع السجناء ووضع برامج إعادة تأهيلهم وتحديد ملائمتها لضمان سلامة وامن الموظفين والسجناء.
من جانبه اكد التميمي، إن الوزارة تقدر سعي مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة لتقديم المساعدة، وأنها تتقبل الرؤى المتعلقة بالتصنيف الأمني والتي تساهم في تطوير العمل الإصلاحي، وسيتم العمل على تضمينها في الخطة السنوية المقبلة للإصلاح مع الأخذ بنظر الاعتبار الاكتظاظ الحاصل في السجون العراقية.

مشاركة المنشور عبر وسائل التواصل